Apple TVآيفونأخبار

تأكيدات وتفاصيل حول خاصيّة قفل الجهاز عن طريق الوجه وجيل جديد من Apple TV

Apple TVآيفونأخبار

iPhone

استمرارًا بالحديث عن نظام تشغيل أجهزة HomePod المبني بالأساس على نظام iOS، كشفت مستندات النظام عن تفاصيل جديدة تتعلّق بهواتف iPhone 8 والجيل الجديد من أجهزة Apple TV.

وبحسب المستندات، فإن هواتف آبل الجديدة ستدعم خاصيّة Pearl ID المسؤولة عن تأمين الجهاز وقفله عن طريق وجه المستخدم فقط، رافعةً بذلك الاحتمالات حول عدم وجود مكان لمُستشعر البصمة على الجهاز. لكن وبحسب تفاصيل جديدة، ستكون تلك الخاصيّة قادرة على مسح وجه المُستخدم حتى لو كان الجهاز على الطاولة، أي أن المُستخدم لا يحتاج لرفع الهاتف أمام وجهه لفك قفل الجهاز وتأكيد هوّيته.

وبناءً على ذلك، فإن خاصيّة التعرّف على الوجه ستعتمد على الكاميرا وعلى مُستشعرات ثلاثية الأبعاد قادرة على رسم والتقاط تفاصيل وجه المُستخدم.

وإضافة لما سبق، كشف النظام أيضًا عن وجود جيل جديد من أجهزة Apple TV يدعم دقّة 4K، وهو أمر سبق للكثير من المواقع والمصادر أن تحدّثت عنه، خصوصًا أن أجهزة التلفاز الداعمة لتلك الدقّة تتوفّر بسعر في متناول الجميع الآن.

ويُمكن تأكيد وجود جيل جديد من تلك الأجهزة أيضًا بعدما نشر بعض المُستخدمين فواتير شراء أفلام من متجر iTunes، وهي فواتير أشارت لوجود دعم لأفلام HDR, 4K، وتلك تفاصيل تظهر للمرّة الأولى في متجر آبل الإلكتروني.

وكشف نظام تشغيل أجهزة آبل الترفيهية، HomePod، عن تفاصيل جديدة حول أجهزة آبل القادمة وعن بعض التفاصيل عن الجهاز نفسه القادم في ديسمبر/كانون الأول.

https://twitter.com/_inside/status/893927364710854656

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *