أخبار

صور ومقاطع فيديو لمقر آبل الجديد Apple Park داخل سناب شات

أخبار

Apple Park

رصد مُستخدمو تطبيق سناب شات Snapchat وجود نشاط غير مسبوق في مقر آبل الجديد Apple Park وذلك اعتمادًا على ميّزة سناب ماب Snap Map الجديدة.

وعند التوجه إلى الخارطة، وتحديدًا إلى مقر آبل الجديد، يُمكن رصد وجود مؤشّرات حرارية دلالة على وجود نشاط في تلك المنطقة. وبالضغط على تلك المؤشّرات يتم عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يُشاركها العُمّال الموجودين هناك.

وتظهر التفاصيل الداخلية لمقر آبل الجديد حيث حرصت آبل على البساطة كذلك دون وجود الكثير من المُشتّتات. كما حرصت أيضًا على زرع الأشجار لتوفير أجواء طبيعية في الداخل والخارج.

وتختفي المُشاركات من سناب شات خلال 24 ساعة، وهو ما يُعزّز من إمكانية الوصول لتفاصيل جديدة بشكل يومي حول Apple Park. لكن بناء على التفاصيل الحالية، ما تزال عمليات البناء جارية على قدم وساق أملًا في الانتهاء منها بشكل كامل مع نهاية العام الجاري، وهو أمر أشار له تيم كوك أكثر من مرّة عندما قال إن آبل ستنتقل بشكل كامل للمقر الجديد قبل انتهاء العام.

ومن المتوقع أن تقعد آبل مؤتمرها القادم للكشف عن الجيل الجديد من هواتف iPhone في قاعة ستيف جوبز Steve Jobs للمؤتمرات التي تتسع لـ 1000 شخص، وذلك لأهمية الحدث بالنسبة لآبل. كما يُمثّل المقر بحد ذاته رؤية ستيف جوبز الذي وضع التصميم الأوّلي وتصوّره منذ عام 2010 تقريبًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *