iPadأخبار

تقرير: آبل تُكثّف تعاونها مع بعض الشركات لإنتاج مُلحقات لحواسب iPad Pro

iPadأخبار

آبل

كثّفت شركة آبل في الآونة الأخيرة من تعاونها مع بعض الشركات لإنتاج المزيد من المُلحقات المتوافقة مع موصّلات Smart Connector التي أطلقتها مع إطلاق الجيل الأول من حواسب iPad Pro اللوحية.

وقامت مجلّة Fast Company بإجراء مجموعة من المقابلات مع بعض مُصنّعي مُلحقات الأجهزة الذكية للتعرّف على الأسباب التي تمنعهم من إنتاج مُلحقات خاصّة بموصّلات آبل الجديدة.

وقال مُتحدّث باسم شركة Incipio إن آبل أطلقت مُسبقًا لوحة مفاتيح تعمل بواسطة Smart Connector، ولهذا السبب تدرس الشركة جيّدًا فرصتها في دخول هذا السوق وتطوير لوحة مفاتيح خاصّة بتلك الموصّلات، فالأهم هو سدّ حاجة المُستخدمين، وليس الوصول بمنتج فقط.

وصرّح متحدّث من شركة أُخرى، رفض التصريح عن اسمه، ذاكرًا أن دورة المنتجات في شركته سريعة جدًا ولا تتعدى ستة أشهر، ولهذا السبب لا تؤرق الشركة نفسها في تطوير منتجات تحتاج الكثير من الوقت للحصول على موافقات وما إلى ذلك.

أخيرًا، قال الرئيس التنفيذي لشركة Brydge إن موصّلات Smart Connector محدودة من ناحية المنتجات، أي أن المُنتج سيكون محصور بجهاز واحد فقط وهو شيء لا داعي منه في الوقت الراهن في ظل وجود تقنيات أُخرى على غرار بلوتوث. مُضيفًا أنه لا يستبعد إنتاج مُلحقات تدعم حواسب iPad Pro وموصّل Smart Connector في المُستقبل.

وبالحديث عن حواسب iPad Pro اللوحية، يجب التنويه إلى أن آبل أطلقت مؤخّرًا تخفيضات العودة للمدارس يحصل بموجبها الطلاب على سمّاعات Beats مجانيّة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *