Beatsأخبار

تخفيضات جديدة من آبل على سمّاعات Beats المُختلفة

Beatsأخبار

تخفيضات

بدأت شركة آبل بتقديم تخفيضات وعروض جديدة على سمّاعات Beats في متاجرها المُختلفة، وذلك لفترة محدودة من الزمن.

ويُمكن الحصول على سمّاعة Beats Pill+ لقاء 199 دولار أمريكي عوضًا عن 230 دولار. لكن نفس السمّاعة يُمكن الحصول عليها من متاجر أمازون بأسعار وعروض أفضل طوال السنة وليس لفترة محدودة فقط.

ويشمل العرض كذلك سمّاعات Beats EP التي توضع على الأذن مُباشرةً، وهي متوفّرة الآن بسعر 99 دولار أمريكي بعدما كانت تُباع بـ 130 دولار. لكن تلك العروض بسيطة مُقارنة بأُخرى توفّرها لقاء 65 دولار فقط.

أخيرًا، يُمكن الحصول على سمّاعات urBeats لقاء 79 دولار بتخفيض 20 دولار بعدما كانت تُباع لقاء 99 دولار. وبالمثل، فإنها في موقع أمازون متوفّرة لقاء 44 دولار تقريبًا، مع عروض أقوى لشراء BeatsX لقاء 99 دولار فقط.

وسبق لآبل أن أعلنت عن عروض العودة للمدارس التي تمنح المُستخدمين سمّاعات PowerBeats3 أو BeatsX مجانًا عند شراء مجموعة مُختارة من حواسب MacBook أو iPad اللوحية، وهي أيضًا عروض محدودة الفترة.

وأطلقت آبل نسخة محدودة من سمّاعات Powerbeats 3، وBeats Studio اللاسلكية بالتعاون مع شركة Balmain المُتخصّصة في مجال الأزياء وصيحات الموضة. إذ تتوفّر السمّاعات الجديدة باللون الزهري الفاتح، مع استخدام للون الذهبي في بعض الأجزاء لإضافة لمسة جمالية عصرية تعكس روح الشركة والقائمين عليها أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *