macOSمنوعات

لعبة سباقات السيارات 2017 F1 قادمة هذا الأسبوع لحواسب macOS

macOSمنوعات

أعلنت شركة Feral Interactive عن إطلاق لعبة سباقات السيارات السريعة 2017 F1 في 25 أغسطس/آب لحواسب macOS، في نفس اليوم مع نسخة PC ونسخة وحدات الألعاب. وجدير بالذِكر أن هذه الشركة هي الأكثر شهرة في إصدار الألعاب لحواسب macOS.

لعبة سباقات السيارات 2017 F1

هذه اللعبة التي سيتم إصدارها بشكل رسمي في وقت لاحق هذا الشهر جاءت بمزايا كبيرة وتفاصيل مميزة كما شاهدنا في مقطع الفيديو الاستعراضي للعبة.

كما هو مُتوقع، تتضمن اللعبة الكثير المركبات الأسطوريّة وفِرق السباقات، مثل Ferrari، وMcLaren، وRed Bull Racing، وRenault، وWilliams. كما وتشتمل كذلك على 20 مسار دائري مختلف، جنبًا إلى جنب مع 4 مسارات إضافية، بما في ذلك مسار في بريطانيا، واليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، والبحرين.

لعبة F1 2017 تمنحك تجربة غير مسبوقة، ليس فقط أثناء السباقات، بل أيضًا في التعامل خارج المضمار، بحيث أنه بإمكانك تطوير مركبات السباق الخاصة بك، والقدرة على إدارة المحركات، وعلب التروس على مدار المواسم.

سيتم إطلاق اللعبة في 25 أغسطس/آب جنبًا إلى جنب مع إصدارات وحدات الألعاب مقابل 59.99 دولار على متجر Feral Store وSteam. ويُمكن للاعبي وحدات الألعاب طلبها بالفعل بشكل مسبق. في الواقع يُمكن لأعضاء Amazon Prime طلبها مُقابل 47.99 دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *