آيفونأخبار

هواتف آبل الجديدة في صور ومقاطع فيديو

آيفونأخبار

آبل

انتشرت مساء أمس، الأربعاء 9 أغسطس/آب، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تستعرض هواتف آبل الجديدة وتقارن بينها من ناحية الحجم والألوان، وذلك من ثلاثة مصادر مُختلفة.

وكانت البداية مع موقع Techtastic الذي نشر مقطع فيديو يستعرض الوجهين الأمامي والخلفي لأجهزة iPhone 8 باللون الأسود اللامع، ويبدو الجهاز مُجرّد نموذج لا يعمل لأنه لم يتم تشغيل الشاشة أو التطرّق للمستشعرات الموجودة فيه. وبالحديث عن المُستشعرات، لا وجود للمستشعر الخاص بالبصمة Touch ID على الوجه الخلفي.

أما الفيديو الثاني فهو ركّز على iPhone 7s وiPhone 8 مع مقارنة شاملة من ناحية المواصفات والحجم أيضًا، إذ يظهر الجيل الجديد أصغر بشكل ملحوظ من iPhone 7s Plus على الرغم من شاشته الأكبر التي يصل حجمها لـ 5.8 بوصة. كما تطرّق نفس المصدر للألوان، لكنها بطبيعة الحال لن تكون نهائية بنسبة 100٪ قبل انتهاء مرحلة الإنتاج التي بدأت للتو.

أخيرًا، نشر Ben Miller صورًا تُظهر الجهاز الجديد باللون الذهبي أو النحاسي كما يُسمّيه البعض، وهو نموذج يُظهر جمالية اللون في حالة إطلاقه. كما تطرّق Miller نفسه لشاشة الهاتف الجديد بعد مُقارنتها مع شاشة iPhone 7 Plus الكبيرة.

يُذكر أن آبل بدأت مرحلة الإنتاج النهائي لهواتفها القادمة، على أن تكشف عنها رسميًا خلال مؤتمر خاص في سبتمبر/أيلول القادم، وهذا يعني أنها قادمة في موعدها دون تأخير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *