تطبيقات iPhone

تابع ماتصرفه عبر iXpenseIt

تطبيقات iPhone

كم من مرة تجد في فترة بانك صرفت اكثر مما كنت تتوقع ولا تعلم اين قمت ًبصرفها. او حينما تقوم بدفع الحساب في مطعم وتجد انك لا تملك المبلغ مع يقينك بانك تملك المبلغ ولكن قمت بصرفه ولا تذكر اين؟

iXpenseit برنامج يقوم بتتبع مصاريفك اليوميه من خلال الايفون . يقوم مبدأ البرنامج على بناء ميزانيات Budgets لكل من مصاريفك اليوميه. مثلا لديك فواتير الجوال والإنترنت ، تستطيع انشاء ميزانيه بمبلغ محدد وتقوم بإدخال المصاريف التي تندرج تحت هذا التصنيف وتتبع مصاريفك وكم المبلغ المتبقي من هذه الميزانية.

البرنامج يقدم العديد من الخيارات كالتحويل بين العملات لست متأكدا ما اذا كان يدعم الريال السعودي او لا. يقدم البرنامج أيضاً خاصية التقارير باكثر المصاريف التي تم صرفها وتحت اي تصنيف. ايضا يقدم البرنامج خدمة البحث في المصاريف.

لنقل على سبيل المثال بانك تستلم راتبك في بداية كل شهر مبلغ ٦٠٠٠ ريال وتريد ان تقوم بعمل ميزانيات لكل من المصاريف اليوميه ومصاريف الانترنت والجوال ومصاريف السياره من بنزين وصيانه. تقوم بشراء البرنامج على الايفون وتقوم بانشاء ميزانية لكل من هذه التصانيف بالمبلغ الذي تحدده وتقوم بتخصيص كل ميزانية لتصنيف المصاريف الذي تريده بعد ذلك تقوم بإدخال المصاريف اليومية وسوف يقوم البرنامج بخصمها من الميزانية الخاصه بذلك المصروف تستطيع أيضاً استخدام الكاميرا المدمجه مع الايفون وتصوير الفاتورة او الإيصال لكل مصروف كمرجع.

البرنامج ممكن استخدامه من قبل الاشخاص والشركات أيضاً لتتبع جميع المصاريف اليومية. ممكن ان يقوم الموظف باستخدامه عندما يكون في رحلة عمل.

من الخيارات الاضافيه أيضاً امكانية تصدير البيانات الى إيميل.

البرنامج غير مجاني وتستطيع شراءه بمبلغ 5$ من App Store .

الوسوم

رأي واحد على “تابع ماتصرفه عبر iXpenseIt”

  1. برنامج رهيب وبسيط جربت كذا برنامج من قبل لكن هذا الاسهل.

    يعطيكم العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *