تطبيقات iPhone

DropBox أخيراً على ايفون

تطبيقات iPhone

dropbox_logo

أعلنت خدمة مشاركة الملفات DropBox عن صدور برنامجها لأجهزة iPhone و iPod ، البرنامج المنتظر منذ فترة طويلة يمكنّك الأن من تصفح جميع مستنداتك و ملفاتك على الأيفون بسهولة ، كما يعطيك الحرية لقرائتها بدون إنترنت عبر ميزة Favorites .

dropbox

البرنامج للأسف يعمل فقط على النسخة iPhone 3.1 ، وذلك حسب ما ذكرت الشركة يعود إلى محدودية النسخ 3.0.1 وأقل من حفظ ملفات الفيديو بحيث عند رفع الملف و حصول أي إنقطاعات وقتها ستفقد ماقمت بتصويره وهو الشي الذي لا يحصل في 3.1 كما ذكر في موقع الشركة :

The choice to go with 3.1 was because of a limitation with 3.0.1. Under 3.0.1 if you record video from within the Dropbox app that video couldn’t be saved to your iPhone photos directory, so if your upload was interrupted for any reason the video would be lost. With 3.1 we can save the video to your photos on the phone, so if the upload fails you still have a copy and can attempt to upload again.

My apologies for the inconvenience, but when it comes to data loss, we always have to aim for the safest option.

المصدر

الوسوم

4 آراء على “DropBox أخيراً على ايفون”

  1. البرنامج جيد لكنه ينقصه العديد من الخيارات وللأسف لا يخدم المستخدم لخدمة الموقع.بشكل محترف … يوجد موقع اخر يقدم نفس الخدمة وله برنامج خاص بالايفون sugarsync وهو أيضاً مجانا ومن خلاله تستيطع مشاركة الاخرين ملفاتك او الاطلاع على المجلدات التي يشاركك بها الغير …ولكم كل الحب والود

  2. قمت بتحميل البرنامج ولكن بصراحه لم اعرف الطريقة الصحيحه لستخدامة او الاستفادة منه حتى الان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.