أخبار

أجهزة أبل هي الأعلى ” إهداءً “ في أمازون

أخبار

6b59204a2a0d5039c3e773e260fa8990


اعلان





قد تكون الأسعار المنافسة في موسم الإجازات قد حولت قائمة أمازون لأعلى الأجهزة التي يتمنى شرائها المستخدمين من أجهزة الحاسب المحمولة ، و كذلك قائمة أجهزة قارئات الـ MP3 الأكثر تمني من المستخدمين إلى قائمة الأكثر إهداءً حسب ما ذكر موقع CNN .

المتابع لقائمة أكثر أجهزة MP3 إهداءاً يرى بأن iPod بأنواعه قد سيطر بشكل كامل على قائمة العشرة الأكثر ، و أنضمت إليه أكسسواراته الأخرى في بقية القائمة ، بينما أستطاع 32GB Zune أن يدخل قائمة الـ 25 الأكثر إهداءً أيضاً .

3dbac10cc42d468a79b1f52b1da380d4

أما في جانب الأجهزة المحمولة ، فمن يشاهد قائمة أكثر الحواسيب المحمولة إهداءاً سيرى بوضوح أن أجهزة Macbook بمختلف أنواعها قد سيطرت على 3 من أكثر 5 أجهزة إهداءً أثنان منها هم أوائل القائمة.

أبل تحقق العديد من النجاحات ، سواءاً على سعر السهم الخاص بالشركة في أسواق المال ، او حتى على مستوى المبيعات ، حيث حققت الشركة أرقاماً قياسية في المبيعات على مختلف أجهزتها ، خصوصا في iPhone و iPod حيث رأينا في الفترة الماضية أرقاماًُ قياسية سجلها iPhone في كوريا ، و قبل ذلك رأينا نسبة إنتشاره في اليابان ، و غيرها من الأخبار التي تصل للعالم عن مبيعات شركة أبل حول العالم .

كل هذه الاخبار تعطينا الخبر اليقين بنجاح الشركة في عملية تسويق أجهزتها ، و كذلك نجاحها في الأساس في بناء أجهزة تستحق الشراء و تسوق نفسها بهذ الشكل ، و نحن ننتظر في هذا الوقت على أحر من الجمر صدور أي أخبار جديدة عن جهاز أبل الجديد التي كثرت عنه الشائعات في الفترة الماضية .

إلى ذلك الحين ، نلقاكم على خير ..

المصدر




الوسوم

رأي واحد على “أجهزة أبل هي الأعلى ” إهداءً “ في أمازون”

  1. اي والله ابل تستاهل
    ولكل مجتهداً نصيب
    ولك ياستيف جوبيز النصيب
    ياخي الشركه ماتلعب ولاتغش وتصنع لك شي ممتاز ومدروس ١٠٠ ٪
    وهدا الي محببني فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *