تطبيقات iPhone

iLingual برنامج الترجمه الفورية خلفه شركة طيران

تطبيقات iPhone

iLingual_1

هل أردت يوماً برنامج لترجمه فوريه من صوتك؟


اعلان





شركة طيران الامارات حققت لك هذا الحلم ، حيث أنتجت الشركة برنامجاً يقوم بالترجمة عبر إستخدام صوتك ، وعبر ماتقول من عبارات إنجليزية يترجمها إلى ثلاث لغات هي العربية والفرنسية والألمانية.

وجميل جدا ان نرى مثل هذا البرنامج قم تم إنتاجة من قبل شركه عريبه ، وهو يمثل فكره دعائيه قوية للشركة ، بعكس الشركات الاخرى التي تنتج العديد من البرامج التي ليس لها فائده تقريبا في متجر البرامج .

iLingual_2

المصدر




الوسوم

15 رأي على “iLingual برنامج الترجمه الفورية خلفه شركة طيران”

  1. المشكلة في هذا البرنامج أنه غير مفيد من وجهة نظري، فمثلا لو أنا موجود في ألمانيا واستخدمت البرنامج للسؤال عن كيفية الوصول لمكان معين ، وقام الشخص الذي سألته بوصف الطريق لي فهو بالطبع سيصفها بالألماني وأنا لا أعرف الألمانية ، ما أقصده أن البرنامج يترجم في اتجاه واحد ، وأنا أظن أن مثل هذا النوع من الترجمة غير مفيد ..

    تحياتي للجميع

  2. هناك تصحيح لبعض من كُتب :
    – البرنامج لا يستخدم صوتك وإنما صوت مخزن في البرنامج وهناك صوت الجنسين ..
    – البرنامج لا يترجم ما تقول وإنما عبارات جاهزة مخزنة في قاعدة بينانات البرنامج، وهي عبارات جاهزة، المتداولة بكثرة في الأماكن المهمة (المطاعم، الفنادق، التاكسي، المطار، …. إلخ) ..

    فِكرت وضع الجهاز في الوجة إنما هي ترفيهيه وتعطي إنطباع أنك أنت الناطق، وذلك بعد أخذ صورة لوجهك ثم تحدد مكان الشفتين ثم تكتب إسمك وتختار صوت الجنس ..

    وإذا أردت شيء تريد قوله مثلاً تختار المكان (مطعم، فندق، تاكسي، مطار، …إلخ) ثم تختار العبارات وتضغط زر النطق وتضعه أمام شفتيك كما في الصورة ..

    اللغات المدعومة هي من الإنجليزية (كلغة أساسية) إلى 3 لغات أخرى (فرنسية، ألمانية، وعربية) وليس العكس لأي منها “حتى الآن” ..

    فعلاً iPhone عالم ممتع ومفيد ..

  3. ماشاء الله
    قبل فترة سمعت عن هالتقنيه انها بتنظاف الى نظارة وتطرح بالأسواق خلال سنتين
    بس ما تدعم عربي

    الحين هذي حركة طيبة من الاماراتيه
    وان شالله نشوف لها من العربي الى الانجليزي بالمستقبل

  4. بحثت بإسم البرنامج في الـ App Store ووجدت الفرنسيه والألمانيه أيضا ً

    مبادرة جميلة من طيران الإمارات 🙂

  5. الحقيقة استغرب عندما يتم وصف اي شركة اماراتية بالعربية لانه الشركات الاماراتية لا تحمل من العروبة الا الاسم فقط بالنظر الى ان كل موظفي و مديري تلك الشركات هم اجانب و هنود و مال الى ذلك.

  6. السلام عليكم نزل في الايتون بس اشلووووون استخدمه ماني عارفه بليز>>>>وهل لازم يكون عندي افون موبايل فهموني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *