أخبار

مكانة خاصة يملكها iPhone لدى اليابانيين !

أخبار

http://www.iphonebuzz.com/wp-content/uploads/2009/06/japan-iphone.jpg

ذكرت أحصائيات يابانية بأن iPhone قد حصل على 46.1% من حجم مبيعات الأجهزة الذكية في اليابان ، ففي دراسة أجرتها شركة Impress R&D عن حجم مبيعات الأجهزة الذكية و إنتشارها بين المستخدميين اليابانيين أكدت بأن جهاز iPhone قد أمتلك تقريباً نصف سوق الأجهزة الذكية في اليابان .

الدراسة تقول بأن iPhone 3G و iPhone 3GS قد حققوا أعلى النتائج في الدراسة ، فـ iPhone 3G أمتلك 24.6% من حجم الدراسة ، بينما حقق iPhone 3GS مانسبته 21.5% من النتائج.

بهذا النجاح تكون أبل قد نجحت في كسر أرقام الأجهزة الذكية المنافسة في اليابان ، في ظل إنخفاض مبيعات جهاز W-ZERO3 من شارب الذي يعمل بنظام ويندوز موبايل إلى النصف تقريباً.

سهولة الإستخدام و تعدد التطبيقات هي أبرز العوامل التي ساعدت أبل على النجاح ، و أثرت بشكل كبير على إستخدام شبكات نقل المعلومات في اليابان ، حيث ذكرت الدراسة بأن 77.3% من مستخدمي iPhone 3GS أستخدموا الإنترنت لأكثر من نصف ساعة يومياً ، في حين أن 66.8% من مستخدمي iPhone 3G و Android قد قاموا بالشيء نفسه.

المصدر

الوسوم

8 آراء على “مكانة خاصة يملكها iPhone لدى اليابانيين !”

  1. اذا الـiphone هو اروع جهاز تلفون قد تم صنعه على مر السنين 🙂

  2. بانتظار حماس وابداعات العقول اليابانيه لدعم برامج الايفون

  3. iPhone , iPod هذه أسلحة آنتشار آبل عالمياً، فكيف بالiMac, Macbook!!! الحاسبات التي تتربع على عرش القوة والأداء وسهولة الإستخدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.