أخبار

مكانة خاصة يملكها iPhone لدى اليابانيين !

أخبار

http://www.iphonebuzz.com/wp-content/uploads/2009/06/japan-iphone.jpg

ذكرت أحصائيات يابانية بأن iPhone قد حصل على 46.1% من حجم مبيعات الأجهزة الذكية في اليابان ، ففي دراسة أجرتها شركة Impress R&D عن حجم مبيعات الأجهزة الذكية و إنتشارها بين المستخدميين اليابانيين أكدت بأن جهاز iPhone قد أمتلك تقريباً نصف سوق الأجهزة الذكية في اليابان .

الدراسة تقول بأن iPhone 3G و iPhone 3GS قد حققوا أعلى النتائج في الدراسة ، فـ iPhone 3G أمتلك 24.6% من حجم الدراسة ، بينما حقق iPhone 3GS مانسبته 21.5% من النتائج.

بهذا النجاح تكون أبل قد نجحت في كسر أرقام الأجهزة الذكية المنافسة في اليابان ، في ظل إنخفاض مبيعات جهاز W-ZERO3 من شارب الذي يعمل بنظام ويندوز موبايل إلى النصف تقريباً.

سهولة الإستخدام و تعدد التطبيقات هي أبرز العوامل التي ساعدت أبل على النجاح ، و أثرت بشكل كبير على إستخدام شبكات نقل المعلومات في اليابان ، حيث ذكرت الدراسة بأن 77.3% من مستخدمي iPhone 3GS أستخدموا الإنترنت لأكثر من نصف ساعة يومياً ، في حين أن 66.8% من مستخدمي iPhone 3G و Android قد قاموا بالشيء نفسه.

المصدر

الوسوم

8 آراء على “مكانة خاصة يملكها iPhone لدى اليابانيين !”

  1. اذا الـiphone هو اروع جهاز تلفون قد تم صنعه على مر السنين 🙂

  2. بانتظار حماس وابداعات العقول اليابانيه لدعم برامج الايفون

  3. iPhone , iPod هذه أسلحة آنتشار آبل عالمياً، فكيف بالiMac, Macbook!!! الحاسبات التي تتربع على عرش القوة والأداء وسهولة الإستخدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *