iPad

ابل تصحح دعاية الايباد لتظهر عدم دعمه للفلاش

iPad

في رد على اللبس الذي دار حول دعاية الايباد، استبدلت ابل الدعاية بدعاية جديدة مع تعديل بسيط، الدعاية الاصلية اظهرت لقطة لمشهد يظهر صفحة النيويورك تايمز على جهاز الايباد داعما لمحتويات الموقع كاملة بما فيها الفلاش، وقد تفائل العديد من المستخدمين بدعم المتصفح لهذا النوع من الملفات في المستقبل، ولنفي هذا اللبس قامت شركة ابل باستبدال الدعاية بدعاية جديدة تظهر الايقونة التي تفيد بعدم وجود المشغل لمثل هذه الملفات “ايقونة عدم الدعم المكسورة” في الاستخدام الحقيقي للجهاز.

قرار ابل لعدم تدعيم جهاز الاي فون مسبقا بمشغل الفلاش اثار الكثير من الجدل، ولكن لا يزال المستخدمون يتوقعون من شركة ابل تغيير موقفها مع مرور الوقت.

الوسوم

9 آراء على “ابل تصحح دعاية الايباد لتظهر عدم دعمه للفلاش”

  1. ما اتوقع انهم يتغيرون 🙁

    ستيف ينتظر الHTML5 علشان تنحل ازمته 🙂 للأسف ان عذره اذا سألوه ليه ما تدعم الفلاش يقولك و بكل بجاحه الفلاش مليان مشاكل و بقز 🙁 .

  2. أبل تبغا شئ مايحرجها مع زباينها

    بس أنا اعتقد أن أبل بيجيها يوم وبتدخل الفلاش ولو بشكل خياري

    هذي صوره للدعايه الاصليه

  3. ما أتوقع إن الحركه هذي فاتت على أبل بالشكل هذا وبكل هالبساطه

    بعدين دامها جت اللقطه بشكل فيديو .. يعني الآي باد أثناء العرض كان يحمل فلاش ميه بالميه .. وم معقول الناس هي اللي تنتبه للغطه هذي ومخرجين ومنتجين أبل ما لاحظوها !!

    من وجهت نظري .. أبل ماكنت تريد انت تعرض اللقطه بالمربع الأزرق المكسور .. لأنه يجيب الأحباط للمستخد أثناء العمل فما بالك إذا كان المربع موجود في دعايه

  4. أنا اتفق مع ستيف جوبز لا يجب دعم الفلاش أبداً اكثر مشاكل التصفح من تعليق و كراش و بط تحميل الصفحة كلة من الفلاش وايضاً ضعف أدوبي في مجال الحماية وخصوصاً ان الفلاش مليء بالثغرات وتباطي أدوبي في اصلاحها أقول هذا الكلام وانا من محبين أدوبي و آبل , أدوبي تملك برامج رائعة ولكن لم تكن موفقة في الفلاش ابداً في السابق قبل ان تشترى شركة ميكروميدا كان الفلاش بلير خفيف ورائع بمعني الكلامة ولكن ماذا فعلت ادوبي بة !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *