تطبيقات macOS

برنامج Socialite

تطبيقات macOS

قريت قبل يوم عن برنامج نشر في عالم التقنية والمقال بأسم ” Yoono – يجمع المواقع الاجتماعية في مكانٍ واحد ” طبعاً البرنامج جميل ويجمع أغلب المواقع الإجتماعية المشهورة ولكن وللأسف البرنامج ليس سلس أو يفتقر لبيئة نظام الماك ،، بشكل أوضح بيئته نفس بيئة نظام الويندوز ” طبعاً هي وجهة نظر ” لماذا قررت بعد إستخدامي للبرنامج وجدت عند الضغط على أي أمر يجب أن أنتظر ثانية أو ثانيتين لكي يستجيب ! ” لا أدري هل لأنه مبني على شكل متصفح ؟ ” أو أنك تشعر بأنك بداخل متصفح ؟! ليصل أليك ماأقصد جرب البرنامج المطروح بهذا المقال وبرنامج Yoono لتفهم ماأقصده من خلال فرق البيئات ،،الخ أو جرب برنامج Tweetie فهو برنامج خاص لخدمة تويتر وتم شرحه بشكل جميل جداً من أخوكم يزيد الغريبي فهو يتكلم عن بيئة الماك الأنيقة السريعة السلسة ،، كثرت الأمثلة لأبين لك عزيزي الكريم ماهي بيئة الماك ولماذا هي سلسلة وسريعة ! فقررت اليوم أبحث عن بديل ووجدت هذا البرنامج وهو بديل لبرنامج EventBox وتم شرح البرنامج من أخوكم حسين الحداد تحت عنوان ” EventBox مواقعك الإجتماعية في برنامج واحد ”  تم شرح البرنامج بشكل بسيط وسلس ورائع ،، طبعاً الغير موجود بالبرنامج وموجود في برنامج Yoono هو فتح حساباتك في الهوت ميل ” ماسنجر ” والجي ميل ” ماسنجر ،، طبعاً خصائص ومميزات البرنامج كثيره وجميلة جداً والجميل فيها أنها تخدمك بشكل كبير ولا ننسى أنه يمكننا من إستخدام جمالياته تحت بيئة الويندوز السلسة والمريحة جداً لزيارة صفحة البرنامج من هنا.

ملاحظة : المقال لم يتم كتابتة لنقارن بين بيئة الويندوز وبيئة الماك ومن الأفضل ،، الخ لكي لا يتحول النقاش الى ” حرب ” ليس لها نهاية فهو وجهة نظر فقط البحث عن مايجعل مستخدمين الماك يستخدمون كل تطبيقاتهم تحت بيئة الماك التي تعودو عليها ولم يجدو أفضل منها ” بالنسبة لهم ” فأنت كمستخدم لنظام الماك ستتعود عاجلاً أم آجلاً على بيئة الماك ولن تستغني عنها ” اذا كنت أحببت هذا النظام ! ” أتمنى أن تكون الردود بعيده عن العنصرية ” إذا كنت تعلم عن برنامج أفضل منهم لتحرمنا الفائدة سواء بالويندوز أو بالماك ليكون للجميع شيء مريح بالنسبة لهم ويكون لك الشكر والدعاء لكل ماتقدمه ويكون مفيد.

أخوكم : سعود الخميس

الوسوم

7 آراء على “برنامج Socialite”

  1. بالعكس البرنامج يستجيب بسرعه على الماك ، اعتقد المشكله لديك 🙂 شكراً

    1. جرب يالغلا تشتغل على أكثر من برنامج مع بعض ،، وقارن بين البرنامجين ؟ من الأفضل والأسرع ؟

      جرب تشتغل على آي موفي مع الفوتوشوب مع البرندج مع اللايت روم مع اي برنامج ماسنجر مع متصفح كروم مع برنامج ميل مع برنامج آيفوتو واخيراً مع برنامج آيتونز

      خليها كلها شغاله وجرب البرنامجين وقارن بين سرعة استجابة كل واحد منهم هنا ستشاهد الفرق ^^ ،، كانت تجربتي مع البرنامجين بهذه الطريقة لاني دايم اشتغل كذا ^^

      واذا كانت النتيجة عكس ذلك بعد التطبيق فعلاً من الممكن تكون المشكلة من عندي 🙁

      الهدف من الموضوع كما ذكرت : هي توفير البرامج السلسه وسريعة الاستجابة تحت أي ظرف من الظروف مو معقوله أنك بتغلق برنامج صغير وانت تشتغل على برامج كبيره وهي برامج تمدك بالاخبار ،، الخ هذا هو الهدف فقط.

  2. برنامج Yoono عجبني لأنه أي تويته أو رساله على الفيس بوك تظهر وكأنه رسالة ماسنجر يعني كأنه تستخدم Push Notification ..

    لكني سأجرب Socialite ..

    شكراً أبو خميس ..

  3. من الدقائق السريعه التي مررت بها على Socialite فرق واضح بينه وبين Yoono + يدعم Grwol ..

    لكن ..

    الميزه الوحيده التي في Yoono أن لديه متصفحه الخاص ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.