أخبارشائعات

هل سيكون iAds مفاجأة آبل القادمة ؟

أخبارشائعات

 Quattro Wireless

حسب مصادر من MediaPost فإن آبل تحضّر حالياً للإفصاح عن مفاجأة كبرى في السابع من أبريل القادم ، حيث ذكر المصدر بأن الشركة ستكشف النقاب عن منصة الإعلانات الخاصة بها المبنية على منصة شركة Quattro Wireless التي إستحوذت عليها آبل في شهر يناير الماضي .

هذا التحرك قد يدفع بآبل لمواجهة Google وجهاً لوجه في مجال آخر وهو مجال الإعلانات الإلكترونية ، و الذي تسيطر عليه Google بشكل كبير منذ فترة طويلة.

وحسب ما ذكر بعض التنفيذيين المطلعين على خطط الشركة :

The new ad platform, which will be officially unveiled to Madison Avenue on April 7th, has been described as "revolutionary" and "our next big thing" by Apple chief Steve Jobs

منصة الإعلانات الجديدة التي سيكشف النقاب عنها رسمياً في Madison Avenue في السابع من أبريل ، وصفت بالثورية و الخطوة الكبرى القادمة لشركة آبل من رئيسها التنفيذي ستيف جوبز .

هذه المنصة الإعلانية قد تصبح المصدر الأول للربح في آبل ، حيث يرى البعض بأنها قد تستغل توفر هذا العدد الكبير من المستخدمين لأجهزة آبل ، وخصوصا المزودة بخاصية تحديد الأماكن مثل iPhone ، وذلك لتوفير خدمات الإعلان حسب المكان الذي يتواجد فيه المستخدم.

لكن في الجانب الآخر ، ستجد الشركة منافسة شرسة من أكبر المسيطرين على السوق الإعلاني الإلكتروني Google و بالخصوص عبر شركتها AdMob التي أستحوذت عليها في وقت قريب بعد منافسة مع آبل.

سنرى قريباً ما يحدث ، و سنستمتع بمشاهدة ما تسفر عنه هذه المنصة الإعلانية ، و ما ستضيفه أبل إلى سوق الإعلان الإلكتروني.

المصدر 1 / 2

الوسوم

4 آراء على “هل سيكون iAds مفاجأة آبل القادمة ؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *