أخبار

عاجل: تأكيد موعد WWDC 2010

أخبار

اكدت آبل موعد WWDC الذي يُقام كل سنة، وموعد المؤتمر العالمي للمطورين لهذه السنه سيكون في 7 يونيو ويمتد الى 11 يونيو. ويقول سكوت فورستل، نائب رئيس مطورين نظام الآيفون:

المؤتمر العالمي للمطورين هذه السنه يوفر للمطورين جلسات متعمقه وورش عمل ايضاً للتعلم بشكل اكبر حول نظام الآيفون 4.0، النظام الأكثر تقدم في العالم. المؤتمر العالمي للمطورين يمنح فرصه مميزه للمطورين للعمل بجانب مهندسين آبل للعمل مع بعضهم لبعض لإمكانهم تحسين برامجهم على الآيفون والآيباد

لمن لا يعرف ما هو WWDC اليك هذا التعريف البسيط

اذاً، ماهو الـ WWDC ؟

WWDC هي اختصار لكلمة World Wide Developers Conference اي المؤتمر العالمي للمطورين ، و هو مؤتمر دولي يُقام كل سنه في سان فرانسسكو ويمتد لمدة خمسة ايام، تُقام بها ورشات عمل للمطورين، وجرت العاده بأن يكون هناك عرض في بداية المؤتمر لعرض المنتجات الجديده للشركة وهذا العرض هو اهتمام الملايين من محبين ابل !  وايضاً من الأحداث المهمه للمطورين وهي Apple Design Awards وهي جوائز ابل للتصميم وهي الخاصه بمطورين البرامج للماك وايضاً للآيفون، دائماً في هذا الحدث نرى برامج اكثر من رائعه وتزيد مقاييس التصميم اعلى واعلى !

وكما عودتكم عالم آبل ستكون معكم بتغطية لهذا الحدث الجميل الذي يتوقع بإن يكون هو المحطة الأولى لإصدار الآيفون 4G للعالم وايضاً قد يكون هو اليوم المماثل لإطلاق تحديث نظام الآيفون 4.0

المصادر 1/2

الوسوم

9 آراء على “عاجل: تأكيد موعد WWDC 2010”

  1. جميل جداً! .. بالمناسبة، سيكون هناك خمس جوائز لأفضل تصميم للأيفون و خمس أخرى للأيبادو لا شئ للماك .. فيما يبدو أن الماك بدأ ينال إهتمام أقل من ذي قبل من جهة أبل!

    1. يبدوا بأن الأهتمام لهذه السنه سنثب للأجهزه المحمولة من آبل مثل الآيفون والآيباد والايبود تتش
      واتوقع بأن السنه المقبله سترجع فئة الماك من ضمن قائمة الجوائز، لأنه فعلاً شيء غريب خصوصاً أنها كانت جزئ من الجوائز لأعوام كثيره !

  2. ان شاء الله يارب ينزل اي فون جديد وبشكل يختلف عن القديم
    الف شكر لكم ماقصرتو والله ق١١ وبالانتظار يامبدعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *