أخبار

محدث: متجر البرامج يتعرض للأختراق، مجدداً ؟!

أخبار

يبدوا بأن متجر البرامج في عيد ميلاده الثاني لن يكون سعيداً، حيث تشير بعض التقارير من المستخدمين بأن قد تعرضت حساباتهم للإختراق وتم الشراء بها العديد من البرامج اتي لم يقوموا بشرائها. وتأتي هذه الحادثة بعد خمسة ايام فقط من نفس الحادثة التي حصلت لمتجر البرامج ايضاً.

هذه المره القسم الذي كان معرضاً لهذا الهجوم/الأختراق هو قسم برامج السفر حيث كانت برامج WiiSHii من الصين هي الأكثر في القسم مما جعل عدد البرامج الموجودة في القسم تصل الى اكثر من 11 الف برنامج. وكل البرامج الخاصه بنفس هذا المطور/المخترق تبدأ بأسم GYOYO وبإمكانكم رؤية الصور بالأسفل لرؤية البرامج :

كما تلاحظون بأن المطور/المخترق قد استعمل طريقة معينة ليضع برامجه بقائمة افضل 100 برنامج ويشير موقع Ars Technica بأن مستخدم للمتجر البرامج تضرر من هذا الإختراق وقد تم سحب مبالغ ماليه مقابل هذه البرامج :

يبدوا بأن آبل تعاني بشكل كبير هذه الأيام الأخيره حول متجر البرامج. ولضمان سلامة حساباتكم، راجعوا تاريخ المشتريات في حساباتكم ومؤقتاً قوموا بحذف معلومات البطاقة الإئتمانية الخاصة بكم لحين حل هذه المشكلة.

المصدر.

تحديث 1:

تم حذف جميع برامج المخترق بأسم WiiSHii وكان ذلك تصرف سريع من قبل آبل خصوصاً بأن عملية الأختراق حصلت صباح اليوم وقد تم حذفها قبل النصف ساعه تقريباً.

الوسوم

5 آراء على “محدث: متجر البرامج يتعرض للأختراق، مجدداً ؟!”

  1. عنجد ما بيستحي عحاله إللي بسوي هيك أمور…والله حرام في كثير ناس بتنضر منه وبتخسر…مال حرام بيلمه وبيسرقوا…
    إن شاء الله يا أبل بتحلي مشاكلك وما بتسمحي لهيك حشرات بإختراق برامجك وبتضللي صامده…على فكرة هذه كلها مؤامرات من شركات منافسه للأبل …. بس غيرتها ذبحتها…وعملت عمايلها…الحمد لله ما عندي حساب بفلوس بالآيتونز…كان قمت الليل كله وأنا أدعي عليه ربنا بأن يشلّه..

  2. ياخي والله ها الاشكال تقهر بالواحد خاصه بشركه انا اعشقها يعني الحين يوم هو يبا يخلي برامجه من افضل البرامج ليش ما يسويها ممتازة والناس اللي ترفع البرنامج مب بالسرقة والهاك بعدين يوم انت تبي ترفع برنامجك ارفعه على حسابك مب على حساب الناس

    ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    واسمحولي على ها الكلام بس الصراحه يرفعون الضغط

  3. الحمد لله ماعني حسااب اساسا بالايتوونز
    واذا راح اسوي بسويه بدون بطاقه ائتمانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *