أخبار

آبل ترد بخصوص إختراق متجر الآيتونز

أخبار

في يوم الأحد حصل إختراق/تحايل في متجر الآيتونز الخاص بالموسيقى والأفلام والمسلسلات وكانت النقطة الأساسية هي بأن مطور فيتانمي Thuat Nguyen قد حاول بإختراق متجر البرامج ووضع برامجه في قائمة اعلى البرامج مبيعاً وبنفس اليوم قامت آبل بحذف جميع البرامج المتعلقة بالمطور الفيتنامي.

وكان تصريح آبل هو :

المطور Thuat Nguyen وبرامجة تم حذفها من متجر البرامج لخرق إتفاقية ورخصة تطوير البرامج وايضاً لإحتيال ببعض عمليات الشراء.

المطورين لم يتسلموا بأي نسخة سرية من الآيتونز لمعلومات العميل حينما يتم تحميل/شراء البرنامج.

اذا كانت الكريدت كارد الخاصة بك او كلمة المرور الخاصة بالآيتونز سرقت وإستخدمت في الآيتونز ننصح بأن تقوم بمراجعة المؤسسة المالية الخاصة بك وتطالب بإلغاء البطاقة الجارية وطلب إعادة المبالغ المالية للعمليات الشرائية الغير مصرح بها. وننصح ايضاً بأن تقوم بتغير كلمة المرور الخاصة بالآيتونز.

كما تلاحظون في التصريح بأن آبل نوعاً ما تعترف بما حصل يوم الأحد الماضي وتنصح المستخدمين بتغيير كلمة المرور الخاصه بهم وايضاً مراجعة البنوك لمراجعة العمليات الشرائية الغير مصرح بها.

المصدر.

الوسوم

9 آراء على “آبل ترد بخصوص إختراق متجر الآيتونز”

    1. لا تستيطع آبل المساس بشعره من راس المطور لان فيتنام غير خاضعة لامريكا و لاتنسي انها شيوعية يعني الرسمالية تبع امريكا لا تنطبق هناك . مثلما اعطوا الفيتنام الامريكان درساً في الحرب هاهو المطور يعطي آبل درس بسيط .

  1. اجل نوعا ما يا يزيد..!!
    وش ذا التعصب اللي اعماك
    o_0 الامر واضح وضوح الشمس
    زود على الاسعار الفلكية
    الايتونز الحماية مش ولا بد

  2. أبل مصابة بجنون العظمة !!
    مستحيل تعترف بأخطائها ..
    ولكن الايام تكشف الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.