أخبار

مجلة Fortune تسمي ستيف جوبز الرئيس التنفيذي الأذكى و جوني ايف اذكى مصمم

أخبار

اصدرت مجلة Fortune اذكى 50 شخصاً في قطاع التقنية وكان من ضمنهم الرئيس التنفيذي لشركة آبل، ستيف جوبز بالمركز الأول. وتشير مجلة Fortune اختيار ستيف جوبز اتى لنجاحة بعد رجوعة للشركة في عام 1997 وايضاً رفع القيمة السوقية للشركة الى 250 بليون دولار مما ادى ذلك الى تغير قطاع التقنية بشكل عام.


اعلان





وتقول Fortune :

تغيير قطاع/صناعة واحدة قد يكون حظاَ، لكن تقلب اربعه ؟ هذا ذكاء

هو شخص حالم، يهتم بأدق التفاصيل و رجل عرض يخترع ويتوقع حول المنتجات الجديدة التي يطرحها تكون عطلة حقيقة.

وايضاً حصل جوني آيف، نائب الرئيس للتصميم في آبل، لقب افضل مصمم في قطاع التقنية وقالت Fourtne عنه :

كنائب لرئيس التصميم في آبل، آيف 43 سنة، هو الخبير في الرغبة للتصنيع والتصميم. كما هو حال مديره، هو يسعى للكمال كما هو يقود فريق صغير يعمل على السرية التامة. اغلب موظفي آبل غير مسموحين للدخول بالأستديو الخاص به. من الآيبود للآيفون للآيباد، مساهماته حددت المسار ليست لأبل فحسب بل للتصميم بشكل عام.

واتى بعد ستيف جوبز الرئيس التفيذي لشركة آمازون، جيف بيزوس. القائمة تحتوي على تصانيف وتحوي منها، اذكى الرؤساء التفيذين، اذكى المصممين، اذكى المحللين، اذكى المؤسسين، اذكى المهندسين والعديد من التصنيفات.

بإمكانك مشاهدة القائمة كاملة بموقع Fortune.

المصدر.




الوسوم

7 آراء على “مجلة Fortune تسمي ستيف جوبز الرئيس التنفيذي الأذكى و جوني ايف اذكى مصمم”

  1. طبعا ذكي وانا اشهد له بذلك
    لانه استطاع وبمكر الثعالب ان يجلب مستخدمين كثر من شتى انحاء العالم لكي يدفعو مبالغ كبيرة على تقنية لاتستحق المبلغ المدفوع.

    وليس أدل على كلامي من فضيحة اختفاء الشبكة في جهاز الآيفون الجديد عند حمله باليد فقام الثعلب لكي يعالج المشكلة العويصة بحله السحري بأنه قال (( حل هذه المشكلة انك لاتمسك الهاتف بيدك وانما ضعه على الطاولة واستخدم البلوتوث)) انا بحكم خبرتي في عالم التقنية اقول ان هذا نصب واحتيال على الزبائن المساكين.

  2. هذا الموقع شراكة مع Apple لذلك لم يضعو بيل جيتس ابدا في هذه القائمة ويعترفون بذلك ودراستهم لا تعتمد على اسس او اختبارات ذكاء وانما تحاليل فردية، لذلك اشك بنتائجهم لانه بيل جيتس سيطر على العالم سواء بمنتجات الشركة اللتي اسسها او بحجم ثروته،
    اما بالنسبة لافضل مصمم فاشيد بذلك لان تصاميم ابل قد تكون مشابهة لبعضها ولكنها الاجمل والارقى في العالم

  3. التصميم ممتاز والحهاز فريد من نوعه بالتقنيه اللمس كذللك اما بالنسبه للمشكله الفنيه البسيطه فهي ليست عائق كبير او عيب يستحق كل هذا التدقيق لان هناك اجهزه كثيره كانت العيوب قاتله فيها ةاكبر من هذا العيب ةمع هذا لم يكون الركيز علي العيوب كما في ابل واقول ان المستقبل القادم خلال 5 سنوات هو لشركه ابل سوف تسيطر علي السوق الهاتف المحمول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *