تطبيقات iPad

1Password للآيباد

تطبيقات iPad

الإنترنت والمواقع ومن ثم كلمات المرور ، تجد اسم مستخدم هنا وهناك وتجد تلك المواقع التي تجبرك تغيير توحيد كلمة المرور ومن ثم تجد من يخبرك بالامان وانك بحاجة لكلمة مرور مختلفة لكل موقع ، ويزيد الموضوع تشتيتا تلك المواقع التي ترغب بان يكون اسم المستخدم حروف وارقام ، دون ذكر المواقع التي تجبرك تغيير كلمة المرور كل فترة .

الارقام ، للبرامج التي تشتريها وترغب الاحتفاظ بها ويفضل ان تتنقل معك ، اسم المستخدم وكلمة المرور ، بل حتى عنوان قواعد البيانات ، او بعضا من بيانتك الشخصية .

حياتنا اصبحت تدور حول الارقام واصبحت عقولنا لا تتحمل وتنسى كل ذلك ، حتى يصل بك الحال لتنسى يوم ميلادك والخوف ان تنسى نفسك .

1Password تطبيق رائع جدا استخدمه على الماك قبل ان يصدر للآيفون او الآيباد ولا استغنى عنه ، اقوم بتخزين كل شيء به وبذلك اعني كل شيء ويتوافق مع سفاري و فايرفوكس وبضغط ممكن ان استخدمه لكل شيء ، وبالتاكيد هنالك كلمة مرور تحمي البرنامج .

مع صدور نسخة الآيفون كانت المتعة اكبر وخاصة مع امكانية المزامنة بين جهاز الماك والآيفون وقبل فترة اصبح ذلك ممكنا مع الآيباد واصبح بمقدوري المزامنة مع الآيباد . 1Password يتوفر بثلاث نسخ iPassword للآيفون واخرى للآيباد والثالثة للاثنين . اليوم ساتحدث عن 1Password للـiPad .

طبعا بكل تاكيد قبل ان تنقل معلوماتك للآيباد ترغب في ان تتاكد بان معلوماتك في امان .
طبعا كلمة المرور هنا ليست Passcode فقط مكون من اربعة ارقام ، بل نتحدث عن كلمة مرور كاملة .

ستجد ان اول تفرع يتخصص بكلمات المرور المسجلة للمواقع وتستطيع الدخول للموقع من نفس التطبيق او الضغط على كلمة المرور لاظهار كلمة المرور كما تظهرها الصورة التالية .

لا تقلق هذا الحساب لايعمل بعد الان .

التفرع الثاني رائع جدا من اجل العديد من المعلومات التي قد تحتاجها لعل اهمها لي هو قواعد البيانات عنوانها واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بها وكما يوجد العديد لاستكشافه.

حفظ معلومات الشخصية مثل العنوان والارقام وطرق الاتصال بك ، طبعا تستفيد منها كثير من خلال متصفح سفاري او فايرفوكس على الماك.

بالإضافة لما سبق تستطيع كذلك إضافة ملاحظات للتطبيق ومزامنتها وحفظها بطريقة امنة .

البرامج التي تقوم بشرائها والعديد من الارقام التسلسلية لهذه البرامج ، تشكل في كثير من الاحيان صداعا دائما ، تستطيع حفظها كلها في التطبيق ومزامنتها في حالة احتياجك لها .

ليس ماسبق فقط ، بل تستطيع إضافة العضويات الخاصة بك وارقامها ومعلومات تفصيلية عنها وحتى بطاقات الفيزا او الماستر كارد .

العديد من التحكمات تسطتيع التحكم بها من خلال تفرع التحكم .واهم الميزات في ذلك التزامن وكلمة المرور.

الوسوم

5 آراء على “1Password للآيباد”

  1. تطبيق جميل و رائع لكن أسعاره مبالغ فيها.

    تمنيت يكون نظام الدفع Universal، بمعنى أن تدفع رسم اشتراك شهري او سنوي مثلا لجميع المنتجات مره واحدة سعر معقول، و يشمل أجهزة iOS كافة.

    شكرا على تقريرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *