فعاليات

مسئولي ملتقى موبايلي للمطورين يرحبون بأسئلتكم

فعاليات

قبل أيام أطلقت شركة موبايلي برنامج ملتقى المطورين ، و الذي سيهتم بمساعدة مطوري برمجيات الهاتف الجوال و الاهتمام ببرمجياتهم ، و مساعدتهم بشكل أو بآخر في ما سيحتاجون إليه من متطلبات خلال تطويرهم.

و كما ذكر البعض، كانت فكرة الملتقى مبهمة بعض الشيء، و لم تصل الفكرة مباشرة للمستخدمين، ولذلك قمنا بمراسلة المسئولين عن البرنامج في شركة موبايلي لتوضيح الفكرة بشكل أكبر و الرد على الأسئلة المتعلقة بهذا الملتقى.

ومن ثم تم الاتفاق مع المسئولين عن برنامج ملتقى موبايلي للمطورين لفتح حلقة النقاش هذه، و التي ستدور حول البرنامج و فكرته، و الإجابة عن الأسئلة التي يبحث الزوار عن إجابة لها، سنستقبل الأسئلة هنا بداية من اليوم إلى يوم الجمعة القادم (22 أكتوبر 2010 م) وبعدها ستُطرح الأسئلة مع أجوبة المسئولين عن البرنامج.

نشكر القائمين على ملتقى موبايلي للمطورين على تعاونهم الرائع معنا.

الوسوم

6 آراء على “مسئولي ملتقى موبايلي للمطورين يرحبون بأسئلتكم”

  1. السلام عليكم …

    انا من رأيي ان مسالة الاسئلة بدري عليها شوي .
    لانو من المفروض يكون فيه اجتماع او مؤتمر او حتى سلسلة فيديو تشرح بالتفصيل مسار او طبيعة البرنامج او الملتقى

    بعد كذا نروح للاسئلة … لان بهذا الوضع بيجيكم آلاف الاسئلة و 90% من الاسئلة هذي بيكون مكرر ..

    هذي وجهة نظري .. وطبعا انا متحمس وكانت لي تجارب بسيطة في مجال تطوير الموبايل وبالاخص الآيفون …بس كانت اصعب مرحلة عندي هي البداية والتوجيه ..

    ادري ان البرنامج موجهه للمطورين وليس للي يبيون يصيرون مطورين .. بس مهما كان يكون في اساسيات ثابته تطلع من عندهم ..

    وشكراً
    عبدالله بن سعد

  2. انا مبتعث ومطور برامج ، مهتم مؤخرا بتطوير تطبيقات الاجهزة الذكية بأنواعها .. سؤالي هل ستدفع موبايلي رسوم التطوير لأعضاء الملتقى ؟؟ وهل ستهتم موبايلي بتوفير دروس منشوره على اليوتيوب وادوات للتطوير وايضا تطبيقات مفتوحة المصدر ؟؟ هل ستهتم موبايلي بترجمة الكتب المهمة والمساعدة للمبرمج ؟ هل ستحرص موبايلي على تقديم مزايا لأعضاء ملتقى التطوير وتدعم برامجهم بالدعاية والنشر ؟؟ هل ستقدم موبايلي مقاعد مجانية للمميزين من المطورين لحضور المؤتمرات الخاصة بهذا المجال في اي مكان بالعالم وخصوصا بسان فرانسيسكو ؟ هل ستنضم موبايلي فرق العمل وتتيح الفرصه للمبرمج ان يلتقي بالمصمم وايضا بأصحاب الأفكار … ونحوه ؟؟
    راسلت لتسجيل عضويتي .. ومهتم برفع كفاءه التطبيقات العربية .. وانتظر أن أعرف دوري .. من هذا الملتقى .. تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *