أخبار

آبل تطلق خدمة iAds في اوروبا بشهر ديسمبر

أخبار

أعلنت آبل عن إطلاق خدمة iAd في بريطانيا وفرنسا بشهر ديسمبر وألمانيا في شهر يانير السنة القادمة. العديد من الشركات الأوروبيه وقعوا عقود مع آبل للدخول في هذا البرنامج. وقالت آبل :

تعلن آبل اليوم التوسيع بشبكتها الثورية iAd الخاصة بإعلانات الجوال في بريطانيا وفرنسا بشهر ديسمبر، والمانيا في شهر ياناير. iAd ستنطلق في اوروبا بشركاء وهم L’Oréal، Renault، Louis Vuitton، Nespresso، Perrier، Unilever، Citi، Evian، LG Display، AB InBev، Turkish Airlines و Absolute Radio.

الجدير بالذكر بأن اعلى 25 شركة من المعلنين في الولايات المتحدة الأمريكية قد قاموا بالتوقيع مع آبل للإنظمام لبرنامج iAd ويتوقع بأن آبل اخذت حصة 21% من سوق الأعلانات في عام 2010.

يبدوا بأن خطة آبل بالدخول في سوق الأعلانات يتوسع يوماً عن يوماً بالتوقيع مع شركات كبيره مثل ما وقعت الأسبوع الماضي مع شركة يابانيه مهمة للإنظمام الى برنامج iAd.

هل سنرى برنامج iAd قريباً في المنطقة العربية ؟ ننتظر ماذا تحملة آبل السنة القادمة لمنصتها الإعلانية.

المصدر.

الوسوم

رأيان على “آبل تطلق خدمة iAds في اوروبا بشهر ديسمبر”

  1. شكرا لك أخ يزيد على هذا الخبر وعلى المتابعة المستمرة، فقط تنبيه بسيط نابع من محبتي لموقعكم والتمني له بدوام الرقي والازدهار، أتمنى أن تنتبهوا أكثر للإملاء وللتدقيق اللغوي، موقعكم لم يعد مجرد مدونة يقرأها قلة من الناس، بل مرجع هام في العالم العربي فيما يتعلق بمستجدات التقنية وعليه ينبغي أن تكون مقالاتكم على أكمل وجه وأبسط مايمكن اجتنابه هو الأخطاء الإملائية والنحوية، في هذا المقال وجدت 5 أخطاء إملائية واحد منها يبدو لي أنه خطأ مطبعي، طبعا مع علمي أن تلك الأخطاء لم تلغي المقصود من المقال ولكن كما قلت ننشد الكمال منكم خاصة وأنكم له أهل، أتمنى أن لا يضايقكم تنبيهنا المفعم بالحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.