أخبار

الآيباد : اليوم في آسيا، و غدًا في أوروبا، والعرب في انتظار !

أخبار

Taiwan

على الرغم من عدم ظهوره بشكل رسمي في متجر آبل على الإنترنت، إلا أن آبل ستصدر اليوم بشكل رسمي جهاز آيباد في تايوان عبر متاجر آبل المعتمدة فيها، السعر سيبدأ بـ 16.500 دولار تايواني ما يعادل تقريباً 2099 ريال سعودي، كما سيصدر أيضًا في كوريا الجنوبية في نفس التوقيت.

أما في أوروبا ، فسيتم بيع الآيباد رسميًا في الدول الاسكندنافية ( الدنمارك – السويد – النرويج – فنلندا ) بداية من الغد ، في حين أن الجهاز قد ظهر رسمياً في متجر آبل الدنماركي على الإنترنت، و في نفس التوقيت أيضًا سيصل إلى البرتغال و جمهورية التشيك.

أما نحن العرب ، فنقبع حتى الآن على قائمة الانتظار، رغم ظهور العديد من البوادر التي تشير إلى إصدار الآيباد بشكل رسمي في الخليج على سبيل المثال ، كظهوره في جايتكس السعودية مع شركة موبايلي، و حديث بعض الشركات عن إصدار الآيباد قريباً ، إلا أنه لم يحدث شيء حتى الآن.

أظن أننا سنحفل بظهور الآيباد في الدول العربية، ولكن بعد إصدارته الثانية للأسف !

المصدر

الوسوم

9 آراء على “الآيباد : اليوم في آسيا، و غدًا في أوروبا، والعرب في انتظار !”

  1. “” أظن أننا سنحفل بظهور الآيباد في الدول العربية ، ولكن بعد إصدارته الثانية للأسف ! “”

    واخاف مانحتفل بعد !!

  2. لعل أكبر مشكلة نواجهها في الدول العربية مع منتجات أبل هو في استغلال التجار لأسعار الأجهزة ، وكذلك الدعم الفني الضعيف من قبل الموزعين للأجهزة .

    نتمنى من الشركة أن النظر للسوق العربي مثل أي سوق آخر ، خاصة مع زيادة الأرباح للشركة في السوق العربية خلال السنتين الماضية سواءً في أجهزة الآيفون والآيبود أو في أجهزة الآيباد أو في أجهزة الماك بمختلف أنواعها .

  3. المعلومات التي لدي حتى الآن
    استقبال اجهزة الايباد في صيانة حاسبات العرب مع بداية السنة شهر ۱
    نزول اجهزة الايباد شهر ۲ -۲۰۱۱

  4. يتحكمون فينا ونحن لا نتبتكر , وهم والله اجهل من عقل أى واحد فينا , لكن للأسف لا يتوفر لدينا ما لديهم حتى يسمحوا لنا بنزول شىء ما , وحسبنا الله ونعم الوكيل , وإلى الله المشتكى .

  5. منهو المريض الي يبغى الآي باد ينزل رسميـآً ؟؟؟

    ما احد يبغى الآي باد ينزل رسميـآً لآنه لو نزل رسمي اجل بعيـد عنـك الآي باد 2

    معاد باقيله الا كم شهر وانتو للحيـن تبغون الآي باد ؟ روحو اشتروه من أي محل اذا لهالدرجه تبغونه تراه موجود

  6. لا نقول ان العرب بإنتظاره، لأنني لا أعتقد ان هناك من يرغب بشراء الجهاز ولم يحصل عليه، سواء من المتاجر الغير محسوبة على الشركة أم عن طريق الطلب الإلكتروني من موقع آبل الرسمي، الأخ الكاتب اخطأ بتجزيئ المشكله وحصرها على تأخر طرح جهاز محدد رغم أن القضية أكبر من ذلك بكثير وهي عدم توفر متجر رسمي للشركة في المنطقة وهو ما سيمنح المستهلك أحقية الحصول على أي منتج جديد في موعد صدوره الأول ويحميه ايضاً من إستغلال الشركات التجاريه والتي تعرض مستورداتها بأسعار خيالية من دون حسيب ولا رقيب.

  7. أول شيء خل الايفون 4 ينزل من اس تي سي وبعدين يصير خير…لهم سنة ومانزلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *