آيفونأخبار

مكالمات فيديو سكايب قادمة للآيفون

آيفونأخبار

بصفحة كانت موجودة في داخل موقع سكايب، اشارت بأن مكالمات الفيديو الخاصة بالسكايب قادمة للآيفون وذلك عبر دليل للخطوات عن كيفية عمل إتصال فيديو من الآيفون.


اعلان





واشارت هذه الصفحة الخاصة بإتصال الفيديو في موقع سكايب :

لعمل مكالمة فيديو مع جهات الإتصال لديك، تحتاج آيفون 4، آيفون ثري جي اس، آيبود تتش الجيل الثالث، آيبود تتش الجيل الرابع او الآيباد. جهات الأتصال لديك ستتمكن من مشاهدتك ان كان جهازك يوجد به كاميرا. تأكد من ان جهازك يعمل بنظام iOS 4 او اعلى وانك تعمل على سكايب للآيفون نسخة 3.0 او اعلى.

النسخة الحالية للبرنامج هي 2.1.2 وتشير المواقع بأن من المتوقع بأن يتم إطلاق التحديث للبرنامج في CES 2011 وهذا يعني بداية الشهر المقبل من السنة الجديدة.

تأخرت سكايب قليلاً في طرح هذه الميزه خصوصاً مع توفر كميرا امامية في الآيفون 4 منذ مدة وايضاً طرح جهاز الآيبود تتش قبل فتره بكميرا امامية.

ان كنت من مستخدمي سكايب، هل ستكون هذه الخطوة مهمه بالنسبة لك ؟ شخصياً اراها ستكون خطوة مهمه جداً لعشاق هذا البرنامج والمعروف.

المصدر.




الوسوم

9 آراء على “مكالمات فيديو سكايب قادمة للآيفون”

  1. حتكون خطوة جدا مفيدة لي أانا دايما أستخدم السكايبي خارج البيت جدا مفيد و عملي بالذات للمغتربين بس ما أدري مع إستخدام الكاميرا حيزيد إستهلاك البطارية و لا كيف ؟
    يعطيك العافية على البشارة

  2. الف شكر لكاتب الموضوع وخطوه جيده ومتأخره قليلاً من شركة سكايب المفروض أن يتم طرح هذه الخدمه كان مع صدور الأيفون 4 بكل بساطه وحالياً شركة OOVOO قامت باصدار برنامجها على الايفون وهو يعمل صوت وفيديو وجودة عالية أيضاً ,والي حاب يحصل على البرنامج موجود هنا : http://www.oovoo.com/Download.aspx

    بالنسبه لسؤالك أخوي : hisham92

    طبعاً استخدام الفيديو يقلل عدد ساعات التحدث وكمعلومة على أي جهاز في العالم التحدث بالفيديو يزيد من سرعة نفاذ البطارية وليس فقط الأيفون ..

    أتمنى للجميع التوفيق ..
    YOUSEF

  3. حقيقة هذي خطوة جميلة جداً ورائعة بالفعل انتظرتها من اشهر بعيدة واستغربت حقيقة عدم طرح هالميزة من فترة
    لاني من عشاق السكايبي واقضي وقت جداً جداُ طووويل
    شكراً يزيد على هالمعلومة اللي فرحتني فيها كثير
    وعساك عالقوة

  4. اوووووووووووووه يااااااااسلام عليك ياشيخ على هالخبر الحلووووو

    طاااال انتظارنا ياسكايب خلصونا عاد ونزلوهااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *