تطبيقات iPhone

iEat Halal: برنامج للآيفون للأطعمة الحلال

تطبيقات iPhone

تعود لنا شركة سبل الهداية بالتعاون مع المبدع بندر رفه بتقديم برنامج يخص شريحة من المسلمين الذين يعيشون خارج البلاد الإسلامية لمعرفة الأطعمة وما وضعها ان كانت حلال ام هي مشبوهه او ان كنت نباتياً واردت التأكد بأن الطعام التي تأكله لا يحتوي على مواد حيوانية.

البرنامج يوفر خاصية الـ E-Code التي بإمكانك التعرف عليها عندما تشاهد المكونات الخاصة بالمنتج في اسفل العلبة او بجانبها وايضاً يقدم البرنامج خاصية التصفح بالمكونات Ingredients وايضاً خاصية البحث بالـ E-Code. بعد البحث والظغط على المكون المحدد، سيتم استعراض كامل التفاصيل الخاصة بالمكون المحدد مثل : اصل المكون والمعادلة الخاصة به والصفحة الخاصة به في ويكيبيديا ان كانت متوفره وطبعاً حالته بالنسبة لنا كمسلمين ان كان حلالاً ام مشبوه. ويقدم البرنامج ميزتين اضافتين ايضاً هي إمكانية حفظ المكونات هذه في مفضله وايضاً فلترة النتائج بحسب النوع مثلاً بأن يكون نبته او مكون حيواني او سمك.

بعض الصور من البرنامج :

البرنامج جيد جداً لمن يعيش خارج البلاد الأسلامية خصوصاً عند شراء المواد الغذائية التي الكثير منها لا يُبين الحلال منها فهنا يأتي دور هذا البرنامج لكي يساعدك بتبين هذه المواد ومعرفة وضعها لنا كمسلمين.

البرنامج متوفر بمتجر البرامج بسعر 2.99$ :

الوسوم

5 آراء على “iEat Halal: برنامج للآيفون للأطعمة الحلال”

  1. ,صراحة اشكر الي صمم البرنامج المفيد خاصة اني اعيش خارج الدول الاسلامية واحتاج لهذه البرامج وخاصة ان المسلمين في الخارج هم الذين يغشون باللحم وهذا عن تجربة شخصية مني.
    اشكر القائمين على البرنامج والذي نشر الموضوع.

  2. والله مشكور على ده البرنامج بجد نحتاجه

    انا عايش في الصين وربي صعبه جدا نحصل اكل حلال واكيد ده البرنامج راح يساعدنا

    كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *