شائعات

شائعات : آيباد 2 ضعف دقة الشاشة الحالية ؟

شائعات

العديد من الشائعات تتحدث عن الآيباد في الفترة الحالثة وعن إمكانية تبني دقة شاشة قريبه من شاشة الريتنا الموجودة في الآيفون 4 والآيبود تتش الجيل الرابع، لكن يبدوا بأن الآيفون لن يحصل على شاشة مُماثله للريتنا لكن بشكل قريب منها، حيث اشار موقع Macrumors.com بأن الآيباد القادم سيحصل على ضعف دقة الشاشة الحالية وهي 1024×768 وضعفها تكون بدقة 2048×1536 حيث تكون في هذه الدقة قريبه من 260 DPI وحتى اشار الموقع بأن من ناحية المطورين سيكون اسهل بكثير بأن تكون دقة الشاشة الجديدة هي الضعف كما كان الحال في الآيفون 4.

هذه الدلائل تأتي بالصوره اعلاه حيث تم إكتشاف آيقونات برنامج iBooks بإصادرة رقم 1.1 والتي حملت آيقونة وكانت بأسم iPadx2 كما هو موضح في الصورة اعلاه وكانت هذه الآيقونة ضعف الدقة للآيقونة السابقة والمجانبه لها وقامت آبل بحذف هذه الآيقونه في الإصدار الجديد للبرنامج.

بالإضافة الى الآيقونات، تم اكتشاف الخلفية لبرنامج iBooks بإصدارة رقم 1.2 بملف اسمه iPadx2 وهي فعلاً تُشير لضعف دقة الشاشة حيث كانت قياسات الخلفية 1536×800 وكانت بالنسخة السابقة 768×400.

هذا قد يدل بأن آبل ستستخدم معالج رسوميات اعلى كما تفيد الشائعات الموجودة في بعض المواقع. اعتقد بأن الشائعات ستنتهي قريباً مع إعلان آبل المتوقع خلال الشهور القادمة للآيباد الجديد.

المصدر.

الوسوم

3 آراء على “شائعات : آيباد 2 ضعف دقة الشاشة الحالية ؟”

  1. لا يوجد أسرع منكم في نقل الشائعات ..

    أما الأخبار الصحيحة فإنها تأخذ أسابيع حتى تنشر !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *