تطبيقات iPhone

تطبيق Beluga للمحادثات الجماعية بالآيفون

تطبيقات iPhone

تطبيق Beluga الخاص بالمحادثة الجماعية يُقدم تجربه مميزة على الآيفون للمحادثات الجماعية، المطورين يصنفون بأنه هو الـ BBM “خدمة البلاكبيري للماسنجر” للآيفون. يحتوي التطبيق العديد من المميزات الخاصة بالماحادثة الجماعية التي سأقوم بذكرها في هذا الموضوع.

البرنامج يطلب منك التسجيل للدخول بالخدمة وايضاً يُمكنك إضافه اصدقائك بالفيسبوك عبر التسجيل الدخول عبر الفيسبوك ويتم جلب اصدقائك الذين يستخدمون البرنامج. بإمكانك اخبار اصدقائك عن طريق البريد الإلكتروني، رسالة قصيره والفيسبوك عن هذا البرنامج.

المحادثة في التطبيق يُطلق عليها اسم Pods وبإمكانك إضافة الأعضاء للمحادثة الجماعية ورؤية مواقهم الجُغرافيه في حال قاموا بالموافقه على نشر اماكلنهم الجُغرافية، وايضاً بإمكانك إرسال الصور للقروب بشكل عام كما هو موضح بالصوره اعلاه، ستحصل عليها بشكل مصغر. وايضاً بإمكانك إضافه صوره خاصة بالمحادثة الجماعية لتميزيها وايضاً إضافه اسم خاص بالقروب. وفي حال كان هناك اي قروب ازعجك، بإمكانك جعل إطفاء التنبيهات للقروب المعين من قائمة More.

عند الضغط على اي نص يأتي من الطرف الثاني او النص الذي ارسلته، سيتم إظهار النص المكتوب، إظهار الصوره بشكل اكبر في حال ارسلت اي صوره  وايضاً إستعراض موقعك الجُغرافي او الموقع الجُغرافي للطرف الأخر، على حسب الضغط للنص او النص القادم لك.

بإمكانك التحكم بإعضاء القروب وذلك بإضافه أعضاء جدد للقروب وايضاً حذف اي عضو في القروب.

ايضاً في القروب، بإمكانك مشاهدة الأماكن الجُغرافيه بالخريطة الخاصة بأعضاء القروب.

البرنامج يقدم خدمات جميلة وممتازة لمن يريد عمل محادثات جماعية خصوصاً للخصائص التي يقدمها هي الأماكن الجُغرافية، التحكم بأعضاء القروب وايضاً إرسال الصور لإعضاء القروب. التحكم بخصائص القروب ايضاً جميلة في البرنامج حيث يُمكنك بأن تضع اسم للقروب وايضاً في حال اردت تمييز القروب، بإمكانك وضع صوره خاصه به وايضاً في حال القروب كان مزعجاً بالنسبة لك بإمكانك إطفاء التنبيهات للقروب الواحد فقط. البرنامج يدعم الوضع العرضي ايضاً.

وايضاً البرنامج يوفر واجهه للويب وبإمكانك رؤية المحادثات للقروبات الخاصة بك وبإمكانك رؤيتها من موقع الشركة بعد الدخول بحسابك.

البرنامج متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج :

الوسوم

9 آراء على “تطبيق Beluga للمحادثات الجماعية بالآيفون”

  1. نزلت البرنامج لكن مني قادر اضيف احد

    ولا طالعه عندي التابات اللي في الاسفل مثلك ::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.