شائعات

WSJ : آيفون نانو وتعديلات مهمه لموبايل مي ؟

شائعات

بعد الشائعات التي ظهرت من Bloomberg حول نية آبل بتصنيع آيفون صغير ورخيص، الأن تأتي الوال ستريت جونرال ايضاً بمعلومات ادق حول هذا الأمر وتضيف بعض التفاصيل حول خدمة موبايل مي وعن نية آبل بتحديثها بشكل كبير جداً.

وتُشير الصحيفة، بأن الآيفون “نانو” القادم من آبل سيكون بنصف السعر من الآيفون الأساسي وهناك بعض التوقعات بأن خط الإنتاج للآيفون هذا الصيف هو الآيفون 5 الذي سيكون بسعر 199$/299$ والآيفون 4 بسعر 99$ والآيفون “نانو” بسعر 49$. ويُشير ايضاً التقرير بأن الآيفون الجديد الذي تعمل عليه آبل والذي حصل على اسم قصير N97 داخل الشركة، سيحصل على شاشة كامله من الطرف الى الطرف مما قد يُشير الى إمكانية إلغاء زر الـ Home الموجود منذ اول إصدار للآيفون وايضاً يدعم هذه الشائعة نية آبل لإلغاء زر الـ Home هي تطويرها للخصائص الإضافية للمس المتعدد والتي تم دعمها بالآيباد وايضاً بالآيفون في iOS 4.3 الخاص بالمطورين فقط والتي اشارت آبل بعد مدة بأنها لن تقوم بإضافه تلك الخصائص في الإصدار النهائي لـ iOS 4.3. بالإضافة الى عدم وجود زر الـ Home، من المحتمل ايضاً بأن يحصل الآيفون الجديد خاصية الملاحة بالصوت “لفه بلفه”. واشار التقرير بأن هناك تحديث قادم للآيفون 4 وتم مراسلة ستيف جوبز بالأيميل ورفض التعليق حول هذا الموضوع.

خدمة آبل موبايل مي الذي ايضاً نالت نصيبها من الإشاعات والتوقعات، حيث اشار ستيف جوبز مسبقاً بأن هناك تطويرات مهمه وقادمة قريباً الى خدمة موبايل مي. واشار التقرير بأن آبل تُفكر بأن تجعل هذه الخدمة بشكل مجاني لوضع جميع ملفات الميديا الخاصة بك منها الفيديو والصور وايضاً الصوتيات، واشار التقرير بأن من الممكن بأن يتم عمل بث بشكل مباشر لمكتبة الآيتونز الخاصة بك الى اجهزة الآيفون مما يجعل الغاء عملية المزامنة والوصول الى الموسيقى الخاصة بك بشكل لاسلكي.

اشار التقرير بنهايته بأن ستيف جوبز وضع تلك المنتجات في لائحة الأكثر اهمية وبأنها مُقررة بأن يتم الإعلان عنها في هذا الصيف ومن المتوقع بأن تكون في مؤتمر المطورين العالمي WWDC الخاص بهذه السنة.

الشائعات كثرت بشكل كبير حول الآيفون والأن تظهر الى السطح مجدداً شائعات خدمة آبل موبايل مي التي كان الناس يتوقعون بأنها ستكون خدمة مجانية ولا يزالون يتقعون خصوصاً بقرب إنتهاء إنشاء مركز المعلومات الخاص بآبل.

العديد من الشائعات ستظهر ايضاً قريباً وتحمل تفاصيل جديدة حول هذه المنتجات، كونوا بالقرب.

المصدر.

الوسوم

8 آراء على “WSJ : آيفون نانو وتعديلات مهمه لموبايل مي ؟”

  1. متى تأتي الأخبار الأكيدة إن شاء الله تعالى
    ولو بالتقريب لو سمحتم

  2. هل ستكون خدمه موبايل مي مجانه للجميع mac os و ios ام انها ستكون مقتصره على ios فقط

  3. والله ماعرفنا لكم يا ابل > انا من رمضان واحتري ابيض والحين بيجي 5 > لحستونا عن جد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *