شائعات

آبل تفاوض لتحميل مفتوح للإغاني/باك اب دائم لموسيقى الآيتونز ؟

شائعات

تُشير العديد من المواقع بأن آبل تعمل مع شركات صناعة الموسيقى لتحسينات مهمه على متجر الآيتونز الخاص بالموسيقى المتوقع سيتم طرحها في منتصف هذه السنه. التحسينات المتوقع ان يتم إضافتها لمتجر الآيتونز هي التحميل المفتوح للإغاني حيث يُمكن للمستخدمين إعادة التحميل بشكل مجاني لأي اغنيه تم شراؤها كما هي موجودة في متجر البرامج، حيث اذا اردت ان تقوم بتحميل اي برنامج قمت بشرائه مسبقاً تقوم بتحميله بشكل مجاني. الخاصية هذه ستكون مرتبطه بنفس حساب آبل ID حيث تُمكنك من إعادة تحميل الأغنيه بشكل مجاني.

الخدمة حالياً الموجودة في متجر آيتونز للأغاني لا تسمح لك التحميل بشكل مجاني لأي اغنيه قمت بشرائها مسبقاً، بل عليك دفع قيمتها مره اخرى، وتُشير Bloomberg :

إتفاقيه قد تمكن عملاء الآيتونز ان يحصلوا على باك اب دائم لمشتريات الموسيقى الخاصه بهم في حال تم ضياع او خراب المقطع الأول. الخدمة هذه ايضاً ستسمح التحميلات للآيباد،الآيبود واجهزه الآيفون المرتبطه بنفس الحساب المستخدم لشراء الأغاني في الآيتونز. الخدمة هذه ستكون خطوة قريبه للحصول على وصول عالمي للمحتوى عبر الأنترنت.

وايضاً تُشير Bloomberg عن الموبايل مي مرة اخرى :

تحت خطة واحدة للموبايل مي، الخدمة التي تكلف الأن 99 دولار للسنه ستصبح مجانية. المستخدمين بإمكانهم حفظ الصور، جهات الإتصال، البريد الإلكتروني واي محتوى اخر على سيرفرات آبل. هذه المحتوى بإمكانك الوصول اليه عبر اي إتصال لاسلكي.

العديد من التحسينات المتوقعه بأن تأتي لمتجر الآيتونز وايضاً الشائعات الكثيره التي تدور حول موبايل مي لتحولها من خدمة مدفوعة الى خدمة مجانية. التحديثات المتوقعة حول متجر الآيتونز تبدوا قابله للتصديق في حال تم موافقة تلك التحديثات من شركات صناعة الموسيقى، فالمبدأ المستخدم لتلك الخدمة هي موجودة مسبقاً في متجر البرامج.

المصدر.

الوسوم

3 آراء على “آبل تفاوض لتحميل مفتوح للإغاني/باك اب دائم لموسيقى الآيتونز ؟”

  1. والله لو ابل عملت كدا حيكون شي خطييييير لان انا عندي ملاين الاغاني اللي ضاعت علي

  2. Bloomberg ذكرت في السابق أنه الآيباد 2 سيصدر في شهر يونيو وهذا لم يحدث، فعن نفسي لن آخذ أي خبر مصدره Bloomberg على محمل الجد، وسأتنظر أي إشاعة أخرى من مصدر آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.