تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Screens الوسيلة المُثلى لدخول جهازك من أجهزة iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

توجد العديد من برامج الـ VNC على اجهزة الـ iOS وايضاً توجد العديد من المواقع التي تقدم تلك الخدمات وتقدم تطبيقات لها على الـ iOS، لكن تطبيق Screens ينقل لك تجربة مختلفة تماماً للدخول والتحكم بجهازك عن طريق اجهزة الـ iOS. برنامج Screens برنامج شامل للآيفون والآيباد.

بعد إكمال كامل الإعدادات الخاصة بالإتصال عن طريق جهازك الماك وايضاً في البرنامج الأساسي الموجود في الآيباد/الآيفون، ستلاحظ الشاشة اعلاه للدخول على جهاك والتحكم به بشكل مباشر.

بعد الدخول للموقع ستلاحظ مثل الصوره في الأعلى، وهناك يمكنك التحكم بشكل كامل في كمبيوترك كأنك على اللاب توب، حيث يوفر تطبيق Screens جميع الخصائص التي تحتاجها لتعمل بشكل سلس على الجهاز، فيوفر الأسهم في حال لم ترد بأن تقوم بإستعراض الصفحة/الجهاز بتحريك اصبعك وايضاً يوفر الخصائص المتوفرة في اسفل الشاشة مثل الضغط على Shift و CMD وغيرهم حيث التجربة تجعلك بنفس إحساس تجربة اللاب توب لكنك على الآيباد/الآيفون.

البرنامج لا يقتصر فقط على الإطلاع على محتويات الجهاز فقط، بل بإمكانك الكتابة كما تريد مع الكيبورد الخاص بالآيباد/الآيفون بشكل مباشر على جهازك. بعض الأزرار الخاصة بالكيبورد الكامل ناقصه لديك ؟ لا تقلق.

تطبيق Screens موفر جميع الأزرار الخاصة بالكيبورد وموفر، فكما تلاحظ في الصوره اعلاة فهو موفر جميع الأزرار وايضاً ازرار إضافية مثل Undo، Copy، Spotlight، Paste والعديد غيرهم. الأزرار هذه ستسهل عملية تصفح جهازك من الآيباد/الآيفون بشكل كبير وتجعل التجربة افضل بمراحل.

البرنامج ايضاً متوفر للآيقون، لكن لصغر الشاشة، لن تحصل على نفس التجربة التي تحصل عليها حينما تستخدم البرنامج على الآيباد على الشاشة الكبيرة.

بعض الصور للتطبيق على الآيفون :

البرنامج يعتبر من افضل برامج الـ VNC التي تتُيح لك الدخول على جهازك بعد تنصيب جميع الدولات اللازمه لعمل الإتصال ما بين التطبيق على جهازك الـ iOS وجهازك الماك وايضاً يُقدم خصائص رائعه جداً مثل خاصية إظهار الدوك في حال وضع خاصية إخفاء تلقائي في الماك، فالمجرد السحب للأعلى سيتم إظهار الدوك وبالمجرد السحب للإسفل سيتم إخفائه. خصائص الكيبورد الكامل وبتقديمه جميع الأزرار التي تحتاجها جداً ممتازه وايضاً إضافه بعض الإزرار التي تُسهل التصفح والدخول للجهازك مثلاً زر التصغير للبرامج وايضاً زر الخروج من البرنامج وغلاقه العديد غيرها التي تُسهل التصفح وتعطيك التجربة المثلى. تصميم البرنامج لطيف جداً وانيق على عكس اغلب برامج الـ VNC التي قمت بإستخدامها سابقاً.

Screens يُقدم التجربة الأمثل للإتصال من اجهزة الـ iOS بالماك الخاص بك سواء كانت من الآيباد او الآيفون. يستحق شرائه لم يستخدم هذه الخاصية بكثره وانصح به بشدة.

يستلزم عليك تحميل البرنامج الخاص بالماك كي تتمكن من الإتصال من البرنامج الى الماك وبإمكانك تحميله من موقع التطبيق.

لواحد من القراء الأعزاء، هذا كود نسخة مجانية من التطبيق :

J7LPMJ794R4L

في حال لم تعرف كيفية عمل Reedem، تابع هذا الشرح.

التطبيق متوفر في متجر البرامج بسعر 19.99$ :

الوسوم

رأيان على “Screens الوسيلة المُثلى لدخول جهازك من أجهزة iOS”

  1. معليش يايزيد
    بس عندي مشكله في دا الموضوع

    ( عد إكمال كامل الإعدادات الخاصة بالإتصال عن طريق جهازك الماك وايضاً في البرنامج الأساسي الموجود في الآيباد/الآيفون، ستلاحظ الشاشة اعلاه للدخول على جهاك والتحكم به بشكل مباشر. )

    ماني عارف كيف اسوي الاعدادت
    فيه مدونه سابقه عن دا الموضوع او شي يسهل يعني 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *