تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق زاد المسلم للآيفون والآيباد

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق زاد المسلم يوفر العديد من المستلزمات التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية من ادعية، اذكار، قصص، نصائح والعديد من الأمور التي تفيد المسلم سواء كانت في حياته اليوميه من اداء الواجبات اليوميه او ايضاً ما يفيده في حياته كمسلم.

البرنامج يأتي بتصميم جميل جداً ومتناسق ويقدم العديد من الأدعية والأذكار كما ذكرت في البداية. وايضاً يقدم العديد من قصص الأنبياء والصحابة.

حينما يتم الدخول على اي قسم في البرنامج، يتم عرض المحتوى بشكل جيد وايضاً إمكانية الرجوع للصفحة السابقة ان كان القسم متشعباً بشكل كبير او الرجوع للصفحة الرئيسية. وايضاً الخاصية الجميلة هنا هي إمكانية تكبير الخط او تصغيره على حسب ما تريد.

هنا مثال على احد الأقسام التي يوجد بداخلها اقسام كثيره، فهذا القسم هو لقصص الأنبياء وبإمكانك اختيار اي قصة تريدها والدخول عليها وستحصل على نفس الخصائص الخاصة بتكبير الخط وغيره.

كما ذكرت في بداية الموضوع، بأن البرنامج ايضاً متوفر للآيباد وبأن البرنامج شامل لكلا الجهازين، والمميز في نسخة الآيباد بأن يتم دعم الوضع العرضي وهو غير مدعوم في نسخة الآيفون.

البرنامج ممتاز جداً ويجمع العديد من الأدعية والأذكار التي يحتاجها المسلم في حياته اليوميه وايضاً من الجميل ان يتم إضافة قصص الأنبياء وبعض من أعلام الأسلام للقراءة عنهم بشكل مفصل واكثر. تصميم البرنامج متناسق جداً رغم اني تمنيت بأن يتم إستخدام كامل المساحة من على الجهه اليسرى للبرنامج ولكن يبدوا مطور البرامج لا يريد تطغية التصميم الظهار على يسار البرنامج.

البرنامج ممتاز وانصح به لكل مسلم لما يوجد به من ادعيه واذكار تفيدنا وتذكرنا بقرائتها وقولها في حياتنا اليومية. جزى الله خيراً لمطور البرنامج.

البرنامج متوفر في متجر البرامج بشكل مجاني :

الوسوم

7 آراء على “تطبيق زاد المسلم للآيفون والآيباد”

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    جزى الله خير من صاحب البرنامج خير الجزاء وجعله في موازين اعماله

    وجاري التحميل

  2. لو كان البرنامج غير مجاني لاستحق كل دولار يدفع فيه
    بارك الله في من طور البرنامج ومن نشره وفيكم يا عالم أبل

  3. وورعه ماقصرت اخوي
    يعطيك العافيه
    من جد يحتاجه المسلم
    حتى شكله والوانه مرره روعه

  4. انا اقول انتبهو من البرامج الدينيه لعدم وجود مرجع واضح ومعترف به وكلامي لا يعني انا هذا التطبيق غير صحيح قد يكون وقد لا يكون صحيح او يوجد به بعض الاخطاء ولا بد من اخذ موافقه من الجهات المختصه ( اذا كان في السعوديه ) حتى تعم الفائده من هذه البرامج ومشكورين

  5. جاري التحميل في ميزان حسناتك انشاء الله وجعله عامر ونرجوا برامج من متل دي الحاجات انشاء الله في ميزان حسناتك يامن عمالته وجبته لنا

  6. شكرن والف الشكر لهذا البرنامج الروعه
    وشكرن والف شكر ايضا لعالم ابل الـذي يحتضن هؤالاد المتميزين المبدعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *