شائعات

هل قامت آبل بشراء دومين iCloud مقابل 4.5 مليون دولار ؟

شائعات

العديد من المجتمعات الماكية تُشير بأن من المحتمل آبل قامت بشراء دومين iCloud بمقابل 4.5 مليون دولار. ومع الشائعات الطويله حول خدمات موبايل مي وتحديثها ومن المحتمل إعادة تسميتها بشكل كامل ولعل لهذا السبب قامت آبل بشراء ذلك الدومين لإعادة تقديم خدمات موبايل مي بأسم iCloud.

مع الأسم الجديد وايضاً الشائعات الكثيره حول إطلاق آبل خدمات جديده للتخزين السحابي ونقل بعض خدماتها الى التخزين السحابي، يتوقع سبب إختيار آبل هذا الأسم وايضاً كعادة منتجاتها بأن يتم وضع حرف الـ i قبل اسم المنتج.

الدومين لا زال يُشير للموقع الخاص بالشركة القديمة التي قامت بتعديل اسمها الى CloudMe مما قد يُشير بشكل كبير لصحة هذه الشائعه وبيع الدومين الخاص بالشركة لآبل.

بالرغم بأن الدومين لا يزال يُشير لموقع الشركة، الى ان احد المصادر تُشير وتؤكد هذه العملية وهذا التأكيد يأتي من صحفية الوال ستريت جونرال.

الشائعات كثرت وبشكل كبير لخدمات موبايل مي ومصيره وهل سيتم إضافه تحديثات وخدمات جديده له ام سيتم إعادة إطلاق هذه الخدمات مع خدمات جديدة بهوية جديدة. اتوقع شخصاى بأن يتم طرح الجيل الجديد من موبايل مي في مؤتمر آبل العالمي للمطورين في يونيو القادم.

المصادر 1/2/3

الوسوم

رأيان على “هل قامت آبل بشراء دومين iCloud مقابل 4.5 مليون دولار ؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *