iPadأخبار

السعودية بالمرتبة الأولى عربياً بمبيعات الآيباد 2 من eBay

iPadأخبار

نشر موقع eBay المعروف لبيع السلع عن إحصائيات لمبيعات الآيباد 2 منذ طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية ومن الخريطة اعلاه توضح بأن السعودية في المرتبة الأولى عربياً وفي المرتبة الثانية آسيوياً بعد اليابان.

ونلاحظ ايضاً بالصورة اعلاه بأن اعلى المبيعات كانت للولايات المتحدة الأمريكية بـ 8000 بيع للآيباد 2. نسبة المبيعات محلياً في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفعت من 35% للآيباد السابق الى 65% حيث كان الآيباد السابق اكثر مبيعاً دولياً.

اكثر المبيعات كانت للآيباد 16 قيقا واي فاي بعد ذلك يأتي الآيباد 64 قيقا ثري جي. ومجموع المبيعات من eBay للآيباد 2 وصلت الى 12 الف جهاز منذ وقت إطلاق الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية.

لا نزال نتظر التصريح الرسمي من آبل لمبيعات الآيباد 2 حول العالم منذ تاريخ اطلاقه ولكن يبدوا بأن المبيعات مرتفعه ولكن سنعرف بكامل التفاصيل حول مبيعات الآيباد 2 في الجلسة المالية للربع الثاني يوم الأربعاء الموافق 20 ابريل.

ارقام مُثيره للأهتمام خصوصاً إطلاق المنتج في اقل من شهر في الولايات المتحدة وايضاً طرح الآيباد 2 في اكثر من 20 دولة قبل قرابة الأسبوعان.

المصدر.

الوسوم

7 آراء على “السعودية بالمرتبة الأولى عربياً بمبيعات الآيباد 2 من eBay”

  1. ما ينلامون …
    عدم توفير وكيل رسمي للشرق الأوسط, والاسعار المبالغ فيها من قبل الشركات اللي تجيبه و الخدمه السيئه, أسباب لجعل المستهلك ينظر ويبحث عن مصادر افضل وأرخص.
    اتمنى اشوف فرع ابل رسمي بجميع منتجاته في مدن المملكه والخليج.

  2. هناك احتمال كبير أن لا تكون الإحصائية صحيحة كلياً، فأغلب الناس في السعودية الذين يشترون عن طريق الانترنت يستخدمون شركات تضع للمستخدم بريد أمريكي (مثل أرامكس وغيرها)
    وهذا يعني أن عدد كبير من المشتربن السعوديين تم حسبهم مع المشترين الأمريكيين.

  3. طيب سؤال
    اللي اعرفه ان غير مسموح لغير حاملي الفيزا الامريكيه من الطلب من الستور الامريكي
    فهل الطلب من ال ebay يحل المشكله؟؟؟؟

  4. شباب لو سمحتوا اللي يعرف اسم بائع بالـebay ويكون ثقة و اسعاره حلوه لشراء ايباد٢ يبلغني على حسابي بتويتر @msm9311

  5. بس غريبة شلون نزلو هالاحصائية والايباد ماله وكيل رسمي بالسعودية ؟؟؟

    هل ممكن يكون عن طريق عدد بطاقات الفيزا المستخدمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *