تطبيقات iPhone

برنامج المحادثات المرئية ooVoo يصدر نسخة خاصه للآيفون

تطبيقات iPhone

برنامج ooVoo احد اشهر برامج المحادثة المرئية، قام اليوم بإطلاق نسخة خاصه للبرنامج لاجهزة الايفون وبإصدارهم لهذه النسخة فهم يضيفون خيار جديد لمستخدمي الايفون لاجراء المكالمات المرئية مجانا وبالتاكيد إصدار نسخة خاصه للايفون من هذا البرنامج سوف يكون خبر رائع لمستخدمي الايفون في السعوديه لعدم توفر خدمة الفيس تايم في الأجهزة المباعه من الوكيل الوحيد بالسعودية “حاسبات العرب” او احد الموزعين المعتمدين والمميز في نسخة برنامج ooVoo انه يعمل على شبكة الـ WIFI والـ 3G ايضا .. فسوف يصبح بإستطاعة اصحاب الايفون إجراء المكالمات المرئية في اي وقت يشأوون ومن اي مكان بالإضافة الى انه يمكن إجراء المحادثات المرئية الى الـ Web واجهزة الاندرويد ايضا .. ويمكنك ايضا من اجراء محادثات مرئيه او صوتيه او كتابيه مع 5 اشخاص في نفس الوقت وبجودة عالية .. البرنامج مجاني في متجر البرامج.

بعض الخصائص الإضافية للبرنامج :

  • التحويل بين الكاميرا الأمامية او الخلفية اثناء محادثة الفيديو.
  • بكل سهولة العثور على اصدقائك ودعوتهم عبر جهات الإتصال الخاصة بك.
  • الإتصال على ارقام ثابتة او جوال بإستخدام رصيد ooVoo.

بعض الصور للبرنامج :

الأجهزه الداعمة للتطبيق :

  • الآيفون 4.
  • الآيبود تتش الجيل الرابع.

بإمكانك تحميل البرنامج بشكل مجاني من متجر البرامج :

الوسوم

8 آراء على “برنامج المحادثات المرئية ooVoo يصدر نسخة خاصه للآيفون”

  1. مشكور يا خالد على الخبر لكن لو سمحت لي اصحح معلومة اوردتها في سياق الخبر وهو ان وكيل الآيفون في السعودية حاسبات العرب !!!
    الصحيح هو شركة الاتصالات السعودية و موبايلي

  2. رساله وصلتني من فريق العمل فيها توضيح حبيت اشاركم معي فيه
    لقد تم إنشاء حسابك ooVoo وأنت الآن على استعداد لبدء اتصال بواسطة الفيديو على الهاتف الجوال! يمكنك إجراء مكالمات فيديو مجانية غير محدودة إلى الهواتف المحمولة الأخرى ، وكذلك اصدقاء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

    ooVoo اسم المستخدم : ،
    كلمة السر :
    كيفية دعوة الأصدقاء

    أفضل طريقة للبدء هو دعوة أصدقائك وعائلتك للانضمام لكم على ooVoo. لا ننسى، ooVoo 3.0 برامج سطح المكتب هو مطلوب لإجراء مكالمات الفيديو من الكمبيوتر الى الجوال. حتى إذا كان لديك اتصالات بالفعل على ooVoo تأكد من أنها ترقية مجانية إلى الإصدار الأحدث من ooVoo لسطح المكتب.
    ooVoo الخاص خطة الحرة

    الخاص الحرة خطة تشمل جميع ملامح ooVoo المحمول مثل استدعاء 6 – الطريقة، النص دردشة وأكثر!
    الحصول على ooVoo لسطح المكتب الخاص بك

    هل تعلم أنك يمكن أن تحصل لسطح المكتب ooVoo ooVoo حمل والتمتع بكل ما نملك من الميزات الرائعة، بما في ذلك :؟ 6 مكالمات الفيديو الطريق ، ومكالمات الفيديو من الكمبيوتر الى تقاسم سطح المكتب المحمول، وإنشاء وإرسال رسائل الفيديو، وموريا € | مع شركائنا قم واحد في وظيفة، يمكنك الوصول إلى جميع جهات الاتصال الخاصة بك من هاتفك المحمول أو المكتبي الخاص بك.

    تحميل ooVoo لسطح المكتب والتأكد من الأصدقاء والأسرة لترقية نسخة مجانية 3،0 حتى يتمكنوا من رؤية تقوم على مكالمات الفيديو على الهاتف المحمول الخاص بك.

    نأمل أن تستمتع الاتصال وجها لوجه مع العائلة والأصدقاء من مختلف أنحاء العالم.

  3. وايضاااا
    عند فتحي حسابي الخاص في الموقuع لقيت كاتبين بانه
    trial
    the 3 way video chat is always FREE
    YOu can experience all premium features free for 30days (until june 27 .2011)

    🙂 بس ميزه تسجيل مكالمه الفيديو والف دقيقه تسجيل كل تسجيل مايتجاوز العشر دقايق وخمس مكالمات بغرفه وحده وامكانيه ارسال ٢٥ ميغا في نفس الوقت والاضافه الي خدمات اخري ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *