أخبار

آبل توظف مطور إضافة MobileNotifier للـ iOS

أخبار

بتأكيد من الدليل الخاص بالموظفين في آبل، تم توظيف Peter Hajas الشخص وراء إضافة MobileNotifier لأجهزة الـ iOS والتي تقوم بإستعراض التنبيهات او الـ Notifications بشكل افضل. وهذه الإضافة هي متوفره عن طريق متجر السيديا الذي يستلزم عمليه الجيلبريك للجهاز.


اعلان





كما نرى في الصوره اعلاه بأن Hajas الأن هو موظف لآبل ويعمل ببرامج الـ iOS والفريم ووركس مما قد يعني بأن آبل مهتمه جداً بأن تقدم طريقة تنبيهات مختلفة والتي من الممكن ان تكون موجودة في النظام القادم كما تتداول الشائعات بشكل كبير وايضاً بالإضافة الى شائعات وجود دعم للـ Widgets.

Hajas كان يلمح ببعض التويتات بأنه سيعمل في آبل، فمثل التويته اعلاه يُشير في نهايتها بأنه سيعمل في كالفورنيا بشركة فواكه ! والتأكيد لعمله هو الصوره الأساسية بالأعلى لدليل الموظفين الخاص بآبل.

العديد من المستخدمين يقومون بإستعمال هذه الإضافة الذي طورها Hajas لإستعراض افضل لكامل التنبيهات للجهاز سواء كانت عن طريق البرامج الإضافية.

هل سنرى وجود او إعادة تهيئة نظام التنبيهات الخاص باجهزة الـ iOS وهل لـ Hajas لمسة بذلك ؟ يومان يفصلنا عن ذلك، كونوا معنا بالتغطية المباشرة التي سنقدمها يوم الأثنين.

المصدر.




الوسوم

7 آراء على “آبل توظف مطور إضافة MobileNotifier للـ iOS”

  1. شي جيد ان ابل. تستقطب مطوري. السيديا.

    هذا يفسر عدم سد ثغره الاصدار. 4.3.2 و 4.3.3.

  2. ماشاء الله .. بصراحه اتوقع ابداع في الإصدار القادم ..
    خصوصاً مع وجود اشخاص من مبدعي السيديا ..

    الموعد قريب .. و نحن بالانتظار 🙂

  3. ننتظر الايفون القادم … نرجو من ستيف تقديمه يوم الاثنين وشكرا لعالم أبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *