تطبيقات macOS

الزنكي يعود بلعبة Little Ball للآيفون

تطبيقات macOS

لعل بعضكم لا يعلم من هو عبدالرحمن الزنكي، الشاب ذو 15 ربيعاً الذي يقوم بتصميم العاب للآيفون وسبق ان تحدثنا عنه العام ماضي والذي اطلق لعبة Doodle Destory والتي حصلت على اكثر من مليون تحميل وفي بداية هذه السنة قام بإطلاق نفس اللعبة للآيباد بـ 0.99$. والأن يعود بشكل جديد بلعبة جديدة وهي Little Ball وتحمل خصائص رائعه وموسيقى جميلة جداً وادمانية بالنسبة لي لمحاولة انهاء جميع المراحل والتي تتطلب تفكير بعض الشيء.

lb.png

اللعبة بشكل بسيط تقوم بإسقاط كرات من الأعلى وتتطلب منك ان تقوم بتوجيهها لعلبة تقوم بإسقاطها هناك والمتطلب في كل مرحلة هو إسقاط 10 كرات. وطبعاً ستحصل على إشياء مساعدة تقوم انت بتوجييها لتلك العلبة لكي تتمكن من انهاء المرحلة والأنتقال للمرحلة التي تليها. وايضاً من المحفزات وهي النجمات، فهناك ثلاثة نجمات في كل مرحلة وكل ما زاد عدد النجمات التي تحصلها زادت النجوم التي تحصلها في كل مرحلة. المراحل المتواجدة في هذه اللعبة بهذه النسخة هي 24 مرحلة.

بعض الصور للعبة :

Lb1 Lb2

Lb3 Lb4

كما تشاهد في الصور الخاصة باللعبة، بأنك تقوم بتوجيه تلك الكرات المتساقطة الى الحاوية او العلبة وحالما تحصل على 10 كرات يتم الأنتهاء من المرحلة والأنتقال للمرحلة التي تليها، بالطبع تحصل على بعض المساعدات مثل الأغراض الموجودة في الأعلى كي تتمكن من توجيه الكرات بشكل صحيح الى الحاوية.

Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية

اللعبة جميلة جداً والرسوميات التي بها ايضاً جميلة كما هي الموسيقى وفكرة اللعبة قريبه بشكل بسيط الى لعبة Enigmo من ناحية الفكرة بحيث المطلوب منك بأن تقوم بتوصيل الكرات الى مكان معين وبمساعدات معينة. تجربتي للعبة كانت جميلة جداً واستمتعت بها خصوصاً بالموسيقى المصاحبة للعبة وايضاً درجة صعوبة المراحل من مرحلة الى اخرى.

بعض الملاحظات التي لاحظتها في اللعبة بأن لا يوجد دعم لشاشة الريتنا في الوقت الحالي واتمنى من عبدالرحمن ان يقوم بدعمها وايضاً خاصية مركز الألعاب Game Center فهي تُضيف خاصية الحماس خصوصاً رؤية اصدقائك ومدى تقدمهم في المراحل.

Line thumb1 thumb [محدث] مختارات لتطبيقات رمضانية

اللعبة متوفرة بشكل مجاني في الوقت الحالي، وسعرها الأساسي هو 0.99$ لذلك احصل عليها بسرعة قبل رجوعها لسعرها الأصلي :

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.