تطبيقات macOS

لعبة حروف وكلمات للآيفون

تطبيقات macOS

Unknown 22

حروف وكلمات هي لعبة كلمات عربية مشوقة ومسلية من تطوير فائدة لحلول الجوال. اللعبة تساعدك على تنشيط ذهنك وتذكر ألفاظ لغتك حيث يتوجب عليك تشكيل كلمات عربية انطلاقاً من مجموعة تحوي ستة أحرف وأيضاً البحث عن كلمة السر المخفية ضمنها وذلك خلال وقت محدد. حروف وكلمات تناسب جميع اللاعبين أطفالاً وكباراً.

Hk1 Hk

 

 

  • أساسيات اللعبة:

الهدف من اللعبة هو جمع أكبر قدر ممكن من النقاط عبر تشكيل كلمات مكونة من ثلاثة أحرف أو أكثر باختيارها من مجموعة محددة تحوي ستة أحرف وذلك خلال دقيقة واحدة. كل كلمة صحيحة تضيف لنتيجتك نقاطاً وتعطيك بعض الوقت الاضافي ويزداد هذا الوقت والنقاط كلما كانت الكلمة أكبر. لتشكيل الكلمة انقر على الحروف المكونة لها بالتسلسل ثم اضغط على الكلمة التي تشكلت.

  • كلمة السر:

كل مجموعة من الأحرف تحوي على كلمة سرية، إن استطعت معرفتها فستحصل على دقيقة إضافية ومجموعة جديدة من الأحرف وبالتالي تستطيع زيادة نقاطك بشكل كبير. قد تكون كلمة السر إما اسم علم ذكر أو أنثى، أو اسم دولة أو عاصمة، أو اسم حيوان. ويظهر لك رمز يدل على تصنيف كلمة السر وعدد أحرفها.

  • عدد الكلمات:

تحوي كل مجموعة من الأحرف على عدد معين من الكلمات الصحيحة، وعندما تقوم بتشكيل أكثر من خمسين بالمئة من هذه الكلمات فإنك ستحصل على دقيقة إضافية ومجموعة جديدة من الأحرف. يظهر في أعلى صفحة اللعب عدد الكلمات الصحيحة الكلي بجانب العدد الذي استطعت تشكيله وقربها النسبة المئوية.

  • الكلمات الصحيحة:

يجب أن تكون الكلمة عربية فصحى كالأسماء المفردة والجمع والأفعال الأصلية دون أحرف الزيادة. لنأخذ بعض الأمثلة:

باع – مقبولة

بيع – مقبولة

باعت – مرفوضة

يبيع – مرفوضة

عالم – مقبولة

علماء – مقبولة

أعلم – مقبولة

  • لاعبان:

يمكنك أن تنافس صديقك أو شخصاً آخر عبر مركز الألعاب Game Center. في هذه الحالة لا يوجد كلمة سر ولا أي وقت إضافي وإنما مجموعتان من الحروف. وتتناوب أنت مع اللاعب الآخر في تشكيل كلمات منها ليفوز اللاعب الذي يجمع نقاطا أكثر.

حروف وكلمات Hroof wa Kalemat - Houranis

وللزوار، بعض الأكواد المجانية للعبة مقدمه من مطور اللعبة :

XWERNX9X93YH

MRJNPA6EFEL7

E3XRHJEMRETM

ATHXJXAYH4MJ

X9TPTK9N4RPR

NTYA6LHPF7L9

3WMPLWRAN97W

TE6HAYFK7RK9

الوسوم

10 آراء على “لعبة حروف وكلمات للآيفون”

  1. اووووووف والله اللعبة مو مستاهلة 3 دولا يعني دولار واحد و زيادة , ليش الطمع من قبل المطور ؟؟ يعني المطورين الاجانب ما عملوها ..!!!!

  2. كيف تستخدم الاكواد اللي حاطها مافهمت والله :”| !!!!!
    < جديده ع الماك معليش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *