آبلأخبار

آبل تصدر تحديثاً مهماً لـ Final Cut Pro X مع دعم XML و نسخة تجريبية

آبلأخبار

NewImage

قامت آبل قبل قليل بإطلاق تحديث مهم جداً للفاينل كت برو اكس الذي حصل على العديد من الإنتقادات حين صدوره خصوصاً بأن لم يتم دعم الملفات القديمة او المشاريه التي تم انشائها على الفاينل كت برو على البرنامج الجديد. وُيشير العاملين في آبل خصوصاً بهذا التحديث الجديد بأنهم استمعوا لأهم المطالب التي طالب بها المستخدمين المحترفين وقاموا بإضافتها بهذا التحديث الذي يحمل إصدارة رقم 10.0.1.

الإصدارة الجديدة تحمل دعم للعديد من الخصائص ولعل من اهمها هو دعم تصدير واستيراد ملفات الـ XML و العديد من المميزات الأخرى. ويُشير ايضاً احد متحدثي آبل بأن بالرغم من الإنتقادات الشديدة التي حصلنا عليها من قبل المستخدمين حول الفاينال كت برو اكس، الا اننا لم نرى بأن المستخدمين المحترفين قاموا بهجر البرنامج وتركه. وايضاً لتسهيل الإنتقال من الفاينال كت برو الى الفاينال كت برو اكس، قامت آبل بتوفير نسخة مجانية لمدة ثلاثين يوم ويُشير احد مُتحدثي آبل :

نريد ان نعطي الفرصة للناس بأن يُشاهدوا بأنفسهم مدى قوة وروعة هذا البرنامج الثوري. لا يوجد اي برنامج يستغل المميزات والخصائص الموجودة في نظام ماك او اس اكس لايون كما يقوم الفاينال كت برو اكس بإستغلالها.

الجدير بالذكر بأن النسخة المجانية ستكون متوفره عن طريق موقع آبل لاحقاً من هذا اليوم وايضاً يجب ان ننوه بأن التحديث لحد الأن لم يصدر في متجر برامج الماك ولكن سيصدر اليوم.

بإمكانك الذهاب لموقع آبل والإنتطار لنهاية اليوم للحصول على النسخة التجريبية بشكل كامل لمدة 30 يوماً او بإمكانك شراء البرنامج عن طريق متجر برامج الماك بـ 299$.

لقراءة المزيد عن التحديثات التي قامت بها آبل، توجه لموقع آبل.

المصادر 1/2.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *