أخبارتطبيقات iPhone

قوالا تطلق النسخة الرابعة لتطبيقها

أخبارتطبيقات iPhone

Go

الشبكة الإجتماعية قوالا المعروفة بمشاركة المواقع الجُغرافيه حصل على تحديث مهم جداً وايضاً هي إطلاق للخدمات جديدة جداً على الشبكة وبذلك يصبح هذا التحديث هو الإصدار الرابع المهم للشبكة منذ إنطلاقها. التحديث الجديد غير الكثير من الأمور بحيث يجعل من البرنامج اكثر فعالية حول امور السفر وزياره المواقع المفضله لديك بإضافة خاصية القصص حيث بإمكانك إضافة قصة حول هذا المكان الذي تزوره وايضاً بإمكانك إضافه اي شخص من الإصدقاء الموجودين لديك.

Go1

كما تشاهد بأن حينما تدخل للبرنامج ستواجه دليل المدن ومنها حالياً في الشرق الأوسط :

  • الرياض.
  • مكة.
  • دبي.

بحيث يكون في هذا الدليل العديد من المواقع الموجودة سواء كانت مشهوره او ايضاً مقترحه من المستخدمين.

Go2 Go3

دخولك للدليل ستشاهد جميع المواقع الموجودة بالدليل الخاص بالمدينة وبإمكانك ايضاً رؤية الرحلات المرتبطة بهذه المدينة من قائمة Lists.

Go4

قائمة المواقع تغيرت بعض الشيء من ناحية التصميم.

Go5

بعد إختيار الموقع الذي تريده، بإمكانك إضافة احد الأصدقاء ليكون مشارك لك في ” القصة ” بحيث تم تغيير اسم الـ Check In الى قصص في هذا التحديث الجديد. وكما تلاحظ في الصوره قمت بإضافة احد الأصدقاء لشاركني هذه القصة. الغريب في الأمر بأنه لا يوجد اي طريقة لمشاركة هذا القصة بتويتر او الفيسبوك كما كان في السابق.

Go6

طريقة عرض نشاط المتابعين ايضاً تغيرت بعض الشيء، بحيث الأن اصبحت الطريقة مشابهه لتويتر بحيث تقوم بمتابعة اشخاص ان اردت او هم يتابعونك على عكس كما كان بالسابق حيث كان يجب عليك قبول الطلب كصديق لكن الأن تغيرت الى وضع متابعة.

Go7

طريقة عرض الملف الشخصي ايضاً تغيرت بالتصميم المشابه اعلاه وبإمكانك معرفة بعض التفاصيل الإضافية حينما تدخل قائمة About سيستعرض لك معلومات إضافية.

NewImage117 BundleHunt 5: مجموعة برامج ماك وموارد للتصميم فقط بـ $49.99

التحديث الجديد لقوالا غريب بعض الشيء خصوصاً التغييرات الكبيره التي حصلت خصوصاً بالمسميات وإعتماد الدليل للكثير من المدن فهو امر جميل لكن بعض المستخدمين اشتكوا بشكل كبير خصوصاً بإلغاء خاصية الـ Items من هذه النسخة.

بإمكانك تحميل هذا التحديث بشكل مجاني او تنزيله من متجر البرامج ان لم يكن متوفراً لديك :

free1 الفيسبوك تحدث برنامجها للآيفون

الوسوم

رأيان على “قوالا تطلق النسخة الرابعة لتطبيقها”

  1. يعطيك العافية يارب ومشكور وماقصرت وشرح مميز وكذلك توضيحات استفدت منها ولكن ممكن كيف أنشاء موقع جديد واختيار أيقونة له وكذلك ياليت لو سمحت يكون فية توضيح من خلال الموقع الرسمي للبرنامج لانة الترقية جائت كاملة كليهما وشكراً ويعطيك العافية أخوي يزيد

  2. بصراحه اشوف انو القديم اسهل ، لكن مافيه مشكله انو الواحد يجرب الشي الجديد حتى و ان لم يكن يعجبه 🙂 ..

    شكراً يزيد ع الخبر و رهيب بصراحه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *