آيفونشائعات

هل تكون هذه اولى صور كاميرا الآيفون الجديدة ؟

آيفونشائعات

5964416157 2df3c21568 o

حتى ان لم تكن من محبي السوشي، يُزعم بأن هذه الصوره هي من اوائل الصور بالكاميرا الجديدة للآيفون ذات الـ 8 ميقا بكسل وبإمكانك الضغط عليها ورؤيتها بشكلها الكامل. بالرغم بأنها مقطوعه بكادر مربع لكن بإمكانك مشاهده بأن حجم الصوره كمساحة، حيث حجم الصوره بعد الإقتطاع هو 2235×2291 بكسل ويتوقع الحجم قبل الإقتطاع هو 3264×2291 مما قد يقارب حجم الثمانية ميجا بكسل وهو ما يُشاع بشكل كبير للآيفون القادم.

هذه المعلومات تم مشاهدتها في ملف المعلومات للصوره EXIF وبإمكانكم مشاهدتها انتم ايضاً، الجدير بالذكر بأن مصنع الكميرا من آبل وموديلها الآيفون 4 وذلك من معلومات الصورة. هناك أيضاً معلومات لإحداثيات الصور والمكان التي تم التقاطها به وهو حرم آبل المعروف في مدينة كوبرتينو، وعلى ما يبدوا بأن احد الموظفين العاملين في آبل قام بتصوير الغداء الخاص به ونشرها بتويتر :

NewImage

يبدوا بأن الكاميرا الجديدة مختلفة بشكل كلي عن الموديل السابق ومن الصور الأولى المزعومة، يبدوا بأن الكميرا فعلاً افضل بكثير من السابق.

هل تتوقعون بأن تلك الصوره هي للكاميرا الجديدة للآيفون الجديد ؟

المصدر.

الوسوم

5 آراء على “هل تكون هذه اولى صور كاميرا الآيفون الجديدة ؟”

  1. انا بالنسبه لي الكاميرا رابع او خامس شيء يهمني فالايفون الجديد ^ ^
    اتمنى بطاريه اقوى لو بنسبه 50 فالمئه ومعالج يعطيك ضعف السرعه الحاليه بمرتين ونص اقل شي و شاشه اكثر تطول و بحجم لا يقل عن 4 انش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.