آيفون

برنامج موقع قيم على الآيفون

آيفون

Unknown 74

موقع قيّم الرائع والمعروف لتقييم المطاعم موقع يعمل منذ زمن واستفيد منه بشكل كبير خصوصاً لتقيميات المطاعم الجديدة في اي مدينة ازورها في المملكة وايضاً بعض دول الخليج وهاو هو الأن الزميل جهاد العمار صاحب موقع قيم يقوم بإطلاق برنامج الموقع على الآيفون ليحمل بعض خدمات الموقع على الجوال.

خصائص التطبيق :

  • قائمة أفضل عشرة مطاعم في المدينة بتقييم الإعضاء.
  • أفضل المطاعم بحسب التصنيفات “الإيطالي، الهندي .. الخ”.
  • صفحة لكل مطعم بإضافة التقييمات والصور الموجودة والمُضافة من قبل الإعضاء.
  • المدن المدعومة في التطبيق هي  “الرياض،جدة، الدمام، الخبر، المدينة المنورة، مكة المكرمة،بريدة، عنيرة والمنامة”.

q

تستقبلك واجهة التطبيق بقائمة بأفضل المطاعم وايضاً خانة سريعة للبحث بالمطاعم بشكل سريع، وبإمكانك تغيير المدينة بشكل سريع بالمدن المدعومة وايضاً بإمكانك تسجيل الدخول بشكل سريع من زر دخول.

Q1

بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك صورتك الرمزية وايضاً يتم إعتماد المدينة الموجودة بخصائص الملف الشخصي الخاص بك في قيم، وهنا المدينة الإفتراضية هي الرياض وسيتم إظهار خيار الحصول على أفضل 10 مطاعم في الرياض او إستعراض أنواع المطاعم الموجودة وايضاً بإمكانك رؤية الترتيب الخاص بها.

Q2

عند الضغط على قائمة افضل عشرة مطاعم سيظهر جميع المطاعم بالقائمة.

Q7

طريقة عرض المطاعم في التصانيف ايضاً يقوم بترتيبها على حسب الشعبية لكل مطعم.

Q3

خانة البحث تعمل بشكل جيد جداً بالعربية والأنجليزية، كما تشاهد قمت بالبحث عن مطعم بانكيك هاوس واظهر لي جميع الخيارات المرتبطة بتلك الكلمتين.

Q4

صفحة المطعم تستعرض المكان الجُغرافي وايضاً إمكانية الإختيار حال كان يعجبك المطعم او لا يعجبك وايضاً بإمكانك رؤية الصور المرتبطة بذلك المطعم والمرفوعه ايضاً من قبل مستخدمي وإعضاء قيم.

Q5

بإمكانك رؤية كامل المراجعات الخاصه بالمطعم من قبل اعضاء قيم وايضاً رؤية التعليقات حول ذلك التقييم.

Q6

طريقة عرض الصور في التطبيق.

Line thumb1 thumb حزمة ماك بندل : Toast 11، Fantastical، Data Rescue والمزيد بـ 49.99$

التطبيق جيد لموقع قيم ويقدم المطلوب منه وهو تقييمات المطاعم بشكل كبير وايضاً قائمة افضل عشرة مطاعم لكل مدينة من المدن المدعومة وايضاً طريقة إستعراض المطاعم في التصانيف بشكل افضل مطاعم هي فكره جيدة.

التطبيق ينقصه العديد من المزايا التي استغرب من فريق العمل لم يقوم بطرحها في التطبيق وهي الفكره الأساسية من قيم وهي كتابة التقيم للمطاعم، حيث للأسف لا يمكنك من كتابة اي تقيم في التطبيق والممكن هو تقيم المطعم يعجبك ام لا فقط. فريق العمل لم يستغل خدمة مشاركة المواقع الجُغرافية بالشكل المطلوب، حيث لا يمكنني رؤية المطاعم المُحيطة بالقرب مني واتوقع هي الفكره الأساسية من التطبيق على الجوال رؤية المطاعم القريبة مني بترتيب يعتمد على أعضاء قيم. فريق العمل وعد بتلك المزايا في التحديث القادم واتمنى رؤيتها وايضاً إمكانية كتابة تقييم بشكل مباشر من التطبيق.

ابارك للزميل جهاد العمار على هذا التطبيق ونتمنى له ولفريق العمل التوفيق في هذا المشروع.

Line thumb1 thumb حزمة ماك بندل : Toast 11، Fantastical، Data Rescue والمزيد بـ 49.99$التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر البرامج للآيفون :

free1 الفيسبوك تحدث برنامجها للآيفون

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *