iPadشائعات

شائعات : معلومات اكثر حول شاشة الآيباد 3 القادمة

iPadشائعات

NewImage

الشائعات تعود تدريجياً مع قرب نهاية العام والموعد المتوقع لإصدار الآيباد الجديد في بداية العام القادم. الشائعات هذه المره تتحدث عن شاشة الآيباد والتي من المتوقع بأن تحمل شاشة بدقة اعلى من الحالية بالضعف حيث ستكون الدقة 264 بكسل لكل انش في الشاشة مما يعنى الضعف تماماً من السابق حيث كانت 132 بكسل لكل انش ومن المتوقع بأن تكون الرزلوشن الخاصه بالشاشة 2084×1536 ويُشير CNET بأن من الممكن تكون هناك بعض المشاكل المتعلقة بالتصنيع من شركتي سامسونج و LG ايضاً خصوصاً بالكميات الكبيرة التي تريدها آبل.

ويُشيرون بشكل مفصل :

الشركات القريبة والمتوقع بأن تحصل على شاشات برزلوشن 2084×1536 هي سامسونج و LG وذلك من المصدر الخاص بهم. هل الشركات ستكون قادره على تصنيعها بكميات كبيره كما تطلبها آبل. الخطة تُشير لبعض الشركات بأن بداية تصنيع هذه الشاشات في بداية شهر نوفمبر ولكنها لا تزال خطط وليست واقع. هذه قفزه كبيره في كثافة البكسلات ولم يتم عملها من قبل وفي حال لم تتمكن الشركات من صناعة الشاشات بنفس الدقة، هناك خطة بديلة بأن يتم تصنيعها بدقة 1600×1200. ومن المتوقع ايضاً الشاشة تحمل سطوع عالي جداً.

العديد من الشائعات ولا تزال شائعات حول تقنية الريتنا والشاشات الجديدة للآيباد وحول إمكانيه تصنيعها بشكل كبير جداً لآبل ولكن لا يتوقع بأن آبل تقوم بجعل دقة الشاشة 1600×1200 حيث يُشير موقع 9to5mac بأن تكبير البرامج الى هذه الدقة ستكون اصعب بالرغم من انها بنفس الحجم التناسبي ولكنها ستكون افضل واسهل ان كانت بالدقة 2084×1536 ومتوقع بشكل كبير بأن آبل تستمر على نفس الدقة الحالية الا اذا تمكنت من الحصول على الشاشات بكمية كبيره من الشركات.

المصدر.

الوسوم

5 آراء على “شائعات : معلومات اكثر حول شاشة الآيباد 3 القادمة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *