آيفون

تطبيق Oink شبكة إجتماعية للتقييم

آيفون

Unknown 4

ظهرت العديد من التطبيقت في السابق للتقيم والتي تشمل جميع الأشياء مثل الأكل، منتجات، مشروبات وما شابه ولكنها لم تستمر مطولاً. تطبيق Oink والذي يأتي من مؤسس Digg كيفن روز المعروف يقدم شبكة إجتماعية جديدة مبنية على الآيفون لتقييم جميع الأشياء التي تراها، المميز بهذا التطبيق بأنه يطبق فعلاً كلمة جميع الأشياء، بحيث بإمكانك الدخول الى محل معين وترا موقعه على خدمة الفورسكوير المرتبطة بهذا التطبيق وتقييم احد المنتجات الذي يقدمها او يبيعها. وايضاً لتطبيق مفهوم كل شيء، التطبيق يقدم خاصية ربط التقييم بموقع جُغرافي او بدونه، مما يتيح لك ايضاً تقييم العديد من الأمور الأخرى، مثل التطبيقات، خدمات معينة وما شابه.

مميزات التطبيق :

  • تقييم الأشياء الموجودة بالقرب منك ومشاركتها مع اصدقائك.
  • مشاهده جميع المنتجات التي يتم تقييمها من قبل اصدقائك.
  • مشاهده افضل شيء موجود في المدينة “مثال : بيتزا”.
  • مشاهده المنتجات في المكان الجُغرافي.
  • بناء Cred للأشياء التي تهمك.
  • مشاركة التقييمات مع اصدقائك في الفيسبوك، تويتر و فور سكوير.

Oink

التطبيق يأتي بواجهة ممتاز جداً وبكل صراحة من افضل التطبيقات التي رأيتها تصميماً على الآيفون، فبكل سهولة بإمكانك مشاهدة تقييمات اصدقائك من قائمة الـ Following كما هو موضح بالصورة اعلاه.

Oink1

حين الدخول على احد التقييمات من قبل اصدقائك، ستشاهد صوره للمنتج الذي يتم التحدث عنه وايضاً سترى بجانب الصوره الأشخاص الذين قاموا بتقييم المنتج ايضاً كما هو موضح بالصوره اعلاه. وحينما يتم النزول للأسفل ستشاهد التقييمات الكتابية المتعلقة بهذا المنتج.

Oink2

طبعاً عندما يتم الدخول لأي منتج، ستلاحظ وجود الشريط العلوي والذي يحمل اربعة خصائص كما هي موضح بالصوره اعلاه وتتعلق بالتقييمات ايضاً. وبإمكانك اضافة اي منتاج تراه لقائمة المهام لديك في التطبيق. بكل تأكيد بإمكانك كتابة تقييم كتابي على المنتج وبإمكانك تصنيفة كمراجعة بسيطة او كتعليق وبإمكانك نشره مع اصدقائك في الفيسبوك، تويتر و فور سكوير.

Oink3

خاصية البحث في التطبيق سهله جداً، بحيث حينما تكتب اي كلمة، سيتم إستعراض المنتجات او الـ Items الموجودة وايضاً استعراض الوسم Tag الموجود في البرنامج المتلق بالبحث وايضاً سيتم استعراض الأماكن الجُغرافية الموجودة في فور سكوير واستعراض المنتجات المرتبطة بالأماكن الجُغرافية.

Oink4

في حال لم تجد ما تريده من قائمة البحث، بإمكانك إضافة المنتج الذي تريده سواء كان مرتبطاً بمكان جُغرافي ام لا بكل سهوله.

Oink5

سيطلب منك التطبيق إضافة اسم خاص بالمنتج وايضاً إضافة الوسوم التي ستكون متعلقة بهذا المنتج وبعدها سيطلب منك إضافة صورة خاصة بالمنتج.

Oink6

بإمكانك مشاهدة البروفايل الخاص بك بكل سهوله وايضاً مشاهدة الوسوم التي تتقدم بها وبأي مرحلة انت بها بالوسوم التي تقوم بتقييمها وتشارك بها، وكل ما تقوم بتقييم اشياء موجود بها وسوم، يتم ترقية مرتبتك في تلك الوسوم.

NewImage174 تطبيقات الأسبوع [14] – BusyCal, My Secret Folder, Whale Trail والمزيد

التطبيق يمتلك فكرة جميلة جداً ومطبقة بشكل اجمل على الآيفون، ويمتلك ايضاً موقع بسيط لعرض تلك المنتجات والصور التي تقوم بتصويرها للمنتاجت بالإضافة الى التقييمات المرتبطة بكل منتج. التطبيق يحمل تصميم جميل جداً وبسيط وعملي بشكل ممتاز مع البحث والتقييمات التي تقوم بها.

قمت بتجربة التطبيق لقرابة الثلاثة ايام وفعلاً  يستحق التحميل والتجربة لمن يهوى الشبكات الإجتماعية والمشاركة بتقييمات لأي شيء يراه او يقوم بتجربته.

NewImage174 تطبيقات الأسبوع [14] – BusyCal, My Secret Folder, Whale Trail والمزيد

التطبيق متوفر في متجر البرامج بشكل مجاني للآيفون :

free1 قوالا تطلق النسخة الرابعة لتطبيقها

الوسوم

رأيان على “تطبيق Oink شبكة إجتماعية للتقييم”

  1. من ناحية التصميم خطييييييييييير

    لكن نجربه كإستخدام و نشوف ..

    يعطيكم العافيه

  2. بآإين من شكله انه برنامج حلو ,,, لكن هذآ مايمنع اننا نستخدمه شكراا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *