iPadشائعات

شائعات : سامسونج و شارب بدأت في شحن شاشات الآيباد 3

iPadشائعات

NewImage

شائعات الآيباد بدأت تكثر هذه الأيام بسبب إقتراب موعد إصداره حيث يتوقع بأن يتم إصداره في الربع الأول من السنة القادمة كما تعودنا ورأينا من آبل في السنتين الماضيتين. DigiTimes تُشير بأن الشركتين Samsung و Sharp بدأت في شحن الشاشات الخاصة بالآيباد 3 لمصانع آبل الخاصة في اسيا وتُشير ايضاً DigiTimes :

سامسونج وشارب قاموا بشحن الشاشات القادمة من الجيل القادم للآيباد في اكتوبر والشركتين TPK Holding و Wintek التايوانيه المصنعة للشاشات ستقوم بشحن شاشات اللمس للآيباد الجديد للمصانع في هذا الشهر والشهر القادم.

العديد من الشائعات ظهرت حول الآيباد القادم خصوصاً بالشاشة والتي يتحدث عنها الكثيرون وسبق ان تحدثنا في الشهر الماضي عن تفاصيل اكثر حول شاشة الآيباد القادمة والمتوقع ان تحمل دقة 2084×1536 وايضاً ضعف دقة الشاشة حيث ستكون 264 بكسل لكل انش وبذلك يتوقع بشكل كبير ان تكون شاشة بخاصية الريتنا كما هو الحال في الآيفون 4 و الآيفون 4 اس وايضاً الجيل الرابع من الآيبود تتش.

المصدر.

الوسوم

13 رأي على “شائعات : سامسونج و شارب بدأت في شحن شاشات الآيباد 3”

  1. الشاشة ماتهم على قدر اهمية المواصفات الداخلية نبي جهاز يخلي كل شعب الريبوت المصدي يسكتوا صدعونا هم واجهزتهم

  2. عزيزي شركات الريبوت المصدي هي من يصنع بعض الاجهزة الدقيقة والشاشات المتطورة لشركة ابل
    الغريب في الموضوع تعصب البعض للشركات عزيزي لارم نتطور انت مستهلك يعني انت المستفيد لاتعصبك بينفع شركة او يضرها استفد من التكنولوجيا واحمد ربك

    1. يا عزيزي شركة آبل تصنع شاشاتها بنفسها لكن بمصانع الشركات الأخرى

      وأنا أستخدم عدة أجهزة بأنظمة مختلفة كي لا أُوصف بالتعصب !! 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *