أخبار

آبل تقوم بإفتتاح فرعها في Grand Central بنيويورك

أخبار

Screen Shot 2011 12 06 at 9 55 49

العديد من الشائعات سرت حول إفتتاح متجر في محطة المسافرين بنيويورك Grand Central. واكدت آبل عبر توقيعها لأخذ المساحة الخاصة بالمتجر قبل عده ايام والأن آبل تعلن عبر صفحة المتاجر الخاصة بها عن إفتتاح الفرع يوم الجمعة القادم الموافق 9 ديسمبر.

سيعتبر هذا الفرع من احد اهم الفروع المتوقعه لآبل وذلك لإزدحام المحطة بشكل دائم وايضاً المساحة الكبيرة والمميزة التي قامت آبل بإستئجارها.

NewImage

صورة تخيلية للفرع.

الجدير بالذكر والأهتمام هي ساعات العمل كما هي موجودة في صفحة المتجر بموقع آبل حيث في ايام الأسبوع “الأثنين الى الجمعة” سيتم إفتتاح الفرع في السابعة صباحاً وذلك بعد إفتتاح المحطة بساعة وايضاً سيتم إغلاق الفرع في الساعة التاسعة مساءاً وذلك قبل ثلاثة ساعات من إغلاق المحطة. في ايام نهاية الأسبوع، سيتم بدأ دوام المعرض في الساعة العاشرة صباحاً لأيام السبت والحادية عشرة صباحاً لأيام الأحد والإغلاق سيكون السابعة مساءاً لأيام السبت والسادسة مساءاً لأيام الأحد. اوقات الدوام هذه هي غير إعتيادية بالنسبة لآبل مقارنة بالمتاجر الأخرى.

العديد يرى بأن توجه آبل لفتح المتجر في احدى اهم المحطات الموجودة في نيويورك هي خطوة ذكية جداً وتوافق على ذلك ايضاً MTA سلطة المواصلات التي تقوم بتأجير تلك المساحات بأن وجود آبل كمتجر في محطة المواصلات سيكون إضافة ممتازة للمحطة والمتاجر الموجودة.

المتجر سيتم إفتتاحة يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً. بإمكانك ايضاً معرفة المزيد من المعلومات الخاصة بالمتجر في موقع آبل.

المصدر.

الوسوم

8 آراء على “آبل تقوم بإفتتاح فرعها في Grand Central بنيويورك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.