iPadمراجعاتآيفونتطبيقات macOS

GoodReader للآيفون والآيباد

iPadمراجعاتآيفونتطبيقات macOS

Untitled

GoodReader هو مدير و قارئ ملفات متقدم للآيباد و الآيفون ويعتبر من التطبيقات الأساسية لكل جهاز وسبق ان تحدثنا عنه فور طرحه من المطورين للآيباد. هذا التطبيق تقريباً يقوم بفتح أي نوع من الملفات بما يتضمن مستندات اوفيس و آي وورك، الصور و الصوتيات والفيديو. أما وظيفته الأساسية فهي قراءة ملفات الـ PDF حتى الضخمة منها بسرعة كبيرة وبإمكان المستخدم تدوين ملاحظاته أو التظليل و إضافة الأسهم ورسومات اليد فوق الملف.


اعلان





أيضاً بإمكانك إضافة الروابط لملفات البي دي إف والقراءة بوضع كامل الشاشة والتكبير حتى 50 مرة والبحث بالنص في ملفات PDF و TXT مع توفر وضع للقراءة الليلية.

بجانب القراءة، بإمكانك أيضاً إدارة ملفاتك: أضف مجلدات و انقل أو انسخ وأعد تسمية ملفاتك .. اجمعها في ملف مضغوط وأرسلها في بريد إلكتروني أو أو فك الضغط (zip و RAR) وافتحها في أحد التطبيقات الأخرى.

Untitled 3

أما نقل الملفات فيتم عبر عدة طرق: مباشرة من الكمبيوتر عبر وصلة USB باستخدام الآيتونز أو هذا التطبيق المخصص، أو عبر اتصال WiFi، أو من الانترنت أو من مرفقات البريد الإلكتروني. أيضاً التطبيق يدعم خدمات الانترنت السحابية مثل MobileMe iDisk, مستندات قوقل, Dropbox, SugarSync, box.net و سيرفرات WebDAV, AFP, FTP و SFTP. أو عبر اتصال ومزامنة بروتوكول AFP للماك للاتصال بالمجلدات المشتركة على الماك أو Time Capsule.

وللتطبيق مميزات ووظائف كثيرة لا نستطيع حصرها كلها. ويذكر أن في التحديث الأخير تم  إضافة دعم المزامنة والنشر لـ iCloud.

GoodReader مفيد جداً وضروري لمن يتعامل مع ملفات PDF بكثرة مثل موظفي الشركات والجهات الحكومية و من الممكن أن يغني عن الحاجة للكمبيوتر العادي.

— متوفر في متجر التطبيقات بسعر ممتاز مقارنة بالمزايا التي يقدمها وهو 4.99$




الوسوم

رأي واحد على “GoodReader للآيفون والآيباد”

  1. هذا البرنامج اعتبره شي اساسي في الايفون والايباد
    ولايوجد برنامج مثيل له في الامكانيات
    ولو كان فيه او سي ار للغه العربيه لكان كامل مكمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *