macOSتطبيقات macOS

Lock Me now تطبيق بسيط جدا لقفل الماك

macOSتطبيقات macOS

NewImage

تطبيق اليوم هو تطبيق جدا جدا بسيط وسهل لا يحتوي على اي اعدادات متقدمة او اي من الخيارات ! التطبيق اسمه “Lock me Now” وهو تطبيق يسمح لك بقفل الحساب الخاص بك على الماك واظهار شاشة الحسابات كما الحال في الويندوز عند الضغط على شعار الوندوز + M.

كنت استخدم هذه الخاصية في الويندوز كثيرا حيث في بعض الاوقات احتاج الى الابتعاد عن الجهاز لفتره بسيطه واخاف ان يأتي احد ليعبث في الجهاز او احد الاطفال ليذهب ما كنت اعمله ! فأقوم بقفل الجهاز وترك اسم المستخدم الخاص بي يعمل وانا بالعادة لا اضع كلمة مرور طويلة , حيث معظم الاوقات اضغط كلمة المرور من حرف الى ٣ حروف فقط !

  • اسم التطبيق : Lock Me Now
  • المبرمج : Dmitry Zhuravlev
  • لغة البرنامج : الانجليزية فقط
  • حجم البرنامج : 0.2 MB
  • رقم الاصدار : 0.5
  • سعر البرنامج : مجاني

البرنامج عند تحميله سوف يظهر جنب الساعة في الشريط العلوي وعند الضغط عليه سوف تظهر لك شاشه الاعدادات والتي تحتوي على ٤ بنود فقط ! حيث يمكنك اختيار الاختصار الذي تريده ليقوم البرنامج بقفل حسابك وفي حالتي انا فضلت استخدام نفس اختصار الوندوز الذي متعود عليه وهو “الاوامر+M” اما البند الثاني فنوع القفل وهو لايمكن تغييره ! بالنسبة الى البند الثالث فهو عمل البرنامج مع بدء تشغيل الكمبيوتر . اما اخر خيار فهو اذا اردت ابقاء الايقونه ضمن شريط الادوات حيث مع ابقاءها يمكنك الاستغناء عن الاختصار واستخدام الايقونه لقفل الجهاز .

لتحميل البرنامج من متجر البرامج مجانا.

الوسوم

رأي واحد على “Lock Me now تطبيق بسيط جدا لقفل الماك”

  1. اقتباس [حيث معظم الاوقات اضغط كلمة المرور من حرف الى ٣ حروف فقط ] ..

    اسمعوا ياعيال، عمكم كشف السر 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.