أخبار

ستيف جوبز سيكرم في حفل توزيع جوائز القرامي 2012

أخبار

steve jobs feature بالصور، ستيف جوبز … قصة نجاح

أعلنت بالأمس أكاديمية التسجيل عن الفائزين بالجوائز التقديرية الخاصة التي ستقوم بتسليمها في حفل توزيع جوائز القرامي في شهر فبراير القادم. التكريم الخاص بستيف جوبز سيكون لإنجازاته في حياته ولكن بالأخص سيكون بمساهماته الغير منقطعه في قطاع الموسيقى.

حفل توزيع جوائز القرامي سيكون في 11 فبراير القادم وسيكون الحفل الرابع والخمسون لجوائز قرامي.

آبل سبق وحصلت على جائزة قرامي ايضاً في عام 2002 وذلك لمساهتمهم في قطاع الموسيقى بشكل تقني وايضاً سبق وان ظهر الآيباد في حفل توزيع جوائز قرامي وذلك بعد إعلان آبل وقبل بدأ الشحن وعمليات الطلب المسبق.

قامت أيضاً إكاديمية التسجيل بإصدار تصريح بسيط عن ستيف جوبز وتكريمه بهذه الجائزة :

حالم، رائد، مخترع، عبقري – كل تلك الكلمات واكثر استخدمت لوصف الشغوف، النشيط ستيف جوبز، الذي لطالما يؤمن، وغالباً يثبت، بأن اللامستحيل اصبح ممكناً. تمكن من جعل التيكنولوجيا الى فن حتى اصبح احد اهم اللاعبين في هذا القطاع واصبح القائد في عالم الترفية، خصيصاً الموسيقى وتغييرا الطرق التي كنا نستخدمها لإستخدام الموسيقى، الأنترنت، التلفاز، الأفلام، الكتب، الجرافيكس والكثير. في عام 2002 شركة آبل للكمبيوتر، كانت الفائز جائزه قرامي التقنية لمساهماتهم التقنية في قطاع تسجيل الموسيقى والتي لا تزال تقدمها الشركة حتى هذا اليوم. العالم فقد رجل ملهم ومخترع مبدع وشهرته ستبقى موجودة في حياتنا. تعاطفنا يذهب لعائلته، اصدقائه و موظفيه الرائعين لدى آبل ولكل من يكرم ذاكرته وحلمه.

المصدر.

الوسوم

9 آراء على “ستيف جوبز سيكرم في حفل توزيع جوائز القرامي 2012”

  1. ليه مايكرمون المبدعين إلا إذا ماتوا !!!
    ورى ماكرموه يوم أنه حي ! وش يبي من تكريمكم الحين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *