آيفونأخبار

TidyTilt سمارت كفر لكن للآيفون !

آيفونأخبار

NewImage

العديد من الإكسسوارات تظهر عن طريق موقع دعم المشاريع Kickstarter والعديد من المشاريع تكون رائعه مثل هذا الإكسسوار وهو TidyTilt والذي يأتي بنفس فكرة السمارت كفر لكن ليس للآيباد، بل للآيفون ! كما تشاهد في الصوره اعلاه بأن TidyTilt يقوم بأكثر من خاصية وهو حامي للآيفون نوعاً ما وايضاً بإمكانك ترتيب السماعات بشكل انيق وايضاً نفس خاصية السمارت كفر وهي إمكانية وضع الآيفون بطريقة معينة كما هو موضح بالصوره اعلاه.

شاهد هذا الفيديو الذي يوضح كيفية عمل هذا الإكسسوار وكيفية إمكانك الإستفادة منه :

المشروع فكرته رائعه وبعد مشاهدة الفيديو يوضح إمكانية الإستخدامات الكثيرة وفكرة رائعه مختلفة عن اغلب الإكسسوارات الموجودة ومفيدة بشكل كبير.

صفحة المشروع في Kickstarter وصلت لحد الدعم المطلوب وهو 10 الاف دولار ووصل الدعم الأن الى اكثر من 55 الف دولار وان اردت نسخة من ذلك الإكسسوار 19 دولار وهناك العديد من الخيارات بإمكانك الحصول منها بالذهاب الى صفحة المشروع في Kickstarter. بإمكانك دعم المشروع من 5 دولار وتصل الى 7 الاف دولار.

المصدر.

الوسوم

6 آراء على “TidyTilt سمارت كفر لكن للآيفون !”

  1. صراحة من أفضل الكفرات الا شفتها بإذن الله اذا نزلت عنا شريت لي الكفر مهما كان سعره لأنه يستاهل .

  2. بصصرآحةٌ ., أولٌ ., كفرٌ ., يثيرٌ ., إنتبآآهيٌ. , وأعجــآبيٌ ., يــآليت يتوفرٌ. , بالعـأجل القريبٌ. , وآآآآآآوٌ ., وآللهٌ. , عجبنيٌ. , حيييلٌ. ,

    ويسسستأهل أي سسسعرٌ. , ورآح أشتريه أولٌ. , مــآينزلٌ. ,

    بالتوفيق ., للجميعٌ .,

  3. هل في طريقه اشتريه من الموقع لاني دخلت وماعرفت ياريت احد يدلنا اذا في والله مره متحمس اشوفه في الايفون فور اس مره ابداااااااااااااااع

  4. شكرا لادارة الموقع على حرصها الدائم بمتابعة كل جديد وما هو مميز

    ياريت ان تفيدنا ادارة الموقع كيفية الحصول على هذا الكفر

    وشكرا مرة اخرى على ابداعكم تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *