أخبار

25% من بحوث Wolfram Alpha تأتي من Siri

أخبار

NewImage

اشارت صحيفة النيويورك تايمز بأن عمليات البحث الخاصة بموقع Wolfram Alpha تأتي بنسبة 25% من خاصية Siri الموجودة في الآيفون 4 اس وذلك بعد إعلان الخدمة بتوفير مزايا بشكل محترف وبشكل اكبر وبمبلغ 4.99$. ويُشير الدكتور Wolfram بشكل اكبر :

المواضيع الموجودة في مركز بيانات Wolfram Alpha الأن مفيد بشكل اكبر للشخص الطبيعي. قم بإدخال اسم فلم وكلمة showtimes وسيقوم الموقع بتسليم الجدول الخاص بالفلم واوقات عرضه بدور السينما في المنطقة الخاصة بك. ويُشير الدكتور بأن هذه البيانات لا تأتي من خدمة اخرى من الأنترنت بل من خدمة معلومات متخصصة.

سيري تسجل ربع عمليات البحث القائمة في موقع Wolfram Alpha وايضاً موظفيه ارتفعوا الى 200 موظف. العديد من الشركات الخاصة بقطاع الصحة، المالية و النفط قامت بتوظيف شركة الدكتور Wolfram الخاصة بالبحوث لتقوم بنسخ مشابهه بموقع Wolfram Alpha وتقوم ايضاً مايكروسوفت بإستخدام نسخة مرخصة من التكنولوجيا المقدمة في Wolfram Alpha.

مع نسبة المبيعات الأخيرة وهي 37 مليون آيفون وبينهم الآيفون 4 اس بمرتبه عالية، يتوقع بأن تكون نسبة إستخدام Siri بين المستخدمين الجدد بشكل عالي وايضاً يسئلون اسئلة متعلقة بمعلومات مما تزيد نسبة سيري في موقع Wolfram Alpha. العديد يُشير لهذه التقنية بأنها مسألة وقت وينساها الناس ولكن بشكل شخصي اقوم بأستخدامها بشكل يومي والعديد من الناس حولي يقومون بأستخدامها بشكل يومي اما لإنشاء المواعيد او لمجرد السؤال عن معلومة لم يعرفها من قبل.

آبل اشارت بأن خدمة Siri لا تزل بوضع البيتا وستقوم في هذا العام بدعم لغات أكبر للخدمة والتي انطلقت باللغة الأنجليزية، الفرنسية والألمانية وايضاً تحمل لكنات مختلفة للأنجليزية مثل البريطانية والأسترالية.

ما هي اراؤكم، هل خدمة Siri هي مجرد تقنية ستمر خلال الشهور القادمة وينساها الجميع ؟ ام تقومون بإستخدامها بشكل دائم ؟ شاركونا بالتعليقات.

المصدر.

الوسوم

رأيان على “25% من بحوث Wolfram Alpha تأتي من Siri”

  1. عن نفسي فأنا اصبحت لا استغني عنها

    وبالرغم من انها لازالت في الوضع التجريبي الا انها مفيدة بالنسبة لي

    وما اتوقعه هو ان هذه الخدمة ستشمل اشياء اخرى وسوف تتوسع استخداماتها مع الايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.