أخبار

آبل تستحوذ على محرك بحث التطبيقات Chomp

أخبار

Screen Shot 2012 02 24 at 3 05 31

العديد من الأخبار ظهرت وتأكيدات ايضاً من آبل بأنها استحوذت على خدمة البحث الخاصة بالبحث عن التطبيقات Chomp مقابل 50 مليون دولار كما تُشير Bloomberg. الهدف من الإستحواذ من قبل آبل هي جلب الخبرات الموجودة بالشركة وذلك لتسحين خاصية البحث الموجودة في متاجر التطبيقات وايضاً متجر الآيتونز لدى آبل.


اعلان





شركة Chomp استطاعت بتجلب تمويل لمشروعهم وتقنياتهم الى 2.5 مليون دولار ويبدوا بأن جميع المستثمرين في الشركة سعيدين بالناتج النهائي وهو الإستحواذ من قبل آبل، لدى الشركة قرابة الـ 30 موظفين وجميعهم سيعملون لدى آبل الأن ومصدر مُطلع على هذا الموضوع اشار بأن الرئيس التنفيذي للشركة بين كارين والرئيس التنفيذي التقني كاثي ايدوردز يعملون الأن في آبل كمهندسين للآيتونز.

هذه من الأخبار القليله التي تقوم آبل بالإفصاح عن نية هذا الإستحواذ ولكن هنا تم الإيضاح من آبل بأنه من اجل تقديم تلك الخدمات والتكنولوجيات الموجودة في الشركة لتحسين خدمات البحث الموجودة في الآيتونز ستور ومتاجر التطبيقات. الجدير بالذكر بأن آبل تركز دائماً بالإستحواذ على شركات صغيره او متوسطة نوعاً ما وقامت بالإستحواذ على شركة Anobit الإسرائيلية الخاصة بحلول التخزين الشهر الماضي بقيمة 390 مليون دولار.

المصادر 1/2




الوسوم

7 آراء على “آبل تستحوذ على محرك بحث التطبيقات Chomp”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *